آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

أخبار وتقارير


ماذا قال علي محسن الأحمر لحظة حمله لنعش العميد (حميد القشيبي) في صنعاء؟

الأحد - 20 يوليه 2014 - 11:08 م بتوقيت عدن

ماذا قال علي محسن الأحمر لحظة حمله لنعش العميد (حميد القشيبي) في صنعاء؟
الجنرال علي محسن مشاركا في حمل جثة القشيبي بصنعاء يوم الاحد

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

روى حاضرون لمراسم استقبال جثمان العقيد حميد القشيبي التي وصلت يوم الاحد الى صنعاء لحظات استقبال علي محسن الاحمر للجثمان .

 

وقال مشاركون في مراسم الاستقبال لعدن الغد  ان علي محسن الاحمر اخترق الصفوف بشكل مفاجئ وسارع لاجل حمل جثمان العقيد القشيبي وهو يردد عبارات ترثي رفيقه العسكري .

 

ونشر نشطاء محليون يوم الأحد صورا للواء في الجيش اليمني "علي محسن الأحمر" خلال عملية استقباله لجثمان رفيقه العسكري العميد حميد القشيبي والذي يعد احد ابرز الشخصيات العسكرية إلى وقفت إلى جانبه خلال عقود.

ويظهر في الصور اللواء علي محسن الأحمر مرتديا ملابس تقليدية وهو يحاول المشاركة في حمل نعش الشهيد القشيبي .

 

ويظهر في الصور وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد مرتديا بزة عسكرية وعدد من القيادات العسكرية .

 

وصباح يوم الاحد قالت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع اليمنية ان جثة العميد "حميد القشيبي" وصلت صباح يوم الأحد إلى قاعدة "الديلمي" الجوية على متن مروحية عسكرية قدمت من محافظة صعدة بشمال اليمن .

 

وقال المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان جثة القشيبي تم استلامها فجرا من جماعة الحوثي في صعدة من قبل مندوبين عن وزارة الدفاع اليمنية واحد افراد اسرة "القشيبي" حيث تم نقلها إلى صنعاء .

ولم يورد المصدر أي تفاصيل خاصة بهذا الخصوص .

 

وكان العميد القشيبي قد لقي حتفه على يد جماعة الحوثي في محافظة عمران قبل اسبوع عقب ما قالت تقارير صحافية يمنية ان جماعة الحوثي اسرته مع مجموعة من معاونيه.