آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

أخبار وتقارير


عبدالكريم شائف : مستعد لدفع نصف المبلغ لمن يثبت اني بعت ارضية بمليون دولار .. وأطراف الحملة على المحافظ تعرف بعضها جيدا

الإثنين - 21 يوليه 2014 - 02:43 ص بتوقيت عدن

عبدالكريم شائف : مستعد لدفع نصف المبلغ لمن يثبت اني بعت ارضية بمليون دولار .. وأطراف الحملة على المحافظ تعرف بعضها جيدا
عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نفى الأخ عبدالكريم صالح شائف الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن صحة الانباء التي نشرت على لسان مسؤول حكومي لم يذكر اسمه عن بيعه أرضية بعدن بمليون دولار ، قائلا انه يتحدى أيا كان أن يقدم دليلا واحدا أو اثباتا على صحة ما نشر .
وقال شائف في تصريح صحفي لعدن الغد أنه مستعد لدفع نصف المبلغ المذكور لمن يثبت أنه باع ارضا بمليون دولار في عدن او حتى بنصف هذا المبلغ .. داعيا وسائل الاعلام الى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشر .
 
ودعا شائف المسؤول الحكومي الذي أدلى بهذا التصريح إلى أن يكون شجاعا ويصرح باسمه الصريح ويثبت للرأي العام صحة كلامه وإذا لم يثبت فسيكون رجل غير صادق وغير شجاع ، وسيظل ملاحقا قانونيا في الوقت المناسب .
 
وعزا شائف تأخره في إصدار توضيح لما نشر كونه كان في العاصمة الأردنية عمان للعلاج حتى منتصف رمضان الجاري .. مستغربا من اتهامه بالوقوف وراء الحملة لإقالة محافظ عدن في حين كان موجودا خارج البلاد قائلا أن الأطراف الموجودة في الحملة تعرف بعضها جيدا وانه لو كان متبنيا أي موقف فسيعلنه بوضوح .
 
ولفت شائف الى أنها ليست المرة الاولى التي يتم فيها توجيه حملات التشهير تجاهه .. مذكرا بما نشرته عدد من وسائل الاعلام ضده في العام 2011 من أنه غادر البلاد هربا ، واتضح لاحقا كذب ما نشر حيث كان قد سافر للعلاج بإذن من نائب رئيس الجمهورية في حينه .
 
وأكد أن الناس أصبحت تميز بين الخطأ والصواب ولم تعد تنطلي عليها حملات التحريض والتشكيك والتشهير الشخصي .. مؤكدا احتفاظه بحقه القانوني في مقاضاة كل من يسيء اليه دون اثبات أو دليل .. قائلا أن بعض العناصر الخاسرة تحاول خلق شماعة لتعلق فشلها عليها أمام الراي العام .
 
ودعا شائف فرقاء العمل السياسي في عدن إلى الوقوف صفا واحدا لخدمة عدن وأهلها بعيدا عن حملات التشكيك والتشهير التي قال أنها لن تحقق مكاسب سياسية لأحد .