آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:58م

أخبار عدن


اللجان النقابية بمطابع الكتاب بعدن تنظم امسية رمضانية

الإثنين - 21 يوليه 2014 - 07:59 م بتوقيت عدن

اللجان النقابية بمطابع الكتاب بعدن تنظم امسية رمضانية
المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن الدكتور / محمد عمر باسليم

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أشاد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن الدكتور / محمد عمر باسليم بالجهود التي يبذلها عمال وموظفو فرع المؤسسة بعدن في وحدتي المنصورة والمعلا وإسهامهم البارز في تنفيذ الخطة السنوية للمؤسسة والتي تم قطع شوط كبير فيها بحسب الخطة المقررة للعام الحالي .

 

واشار باسليم في الأمسية الرمضانية التي نظمتها اللجان النقابية بمطابع الكتاب بعدن بوحدتيها المنصورة والمعلا مساء يوم الاحد إنه ورغم الأوضاع الامنية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد إلا أن العمل في المؤسسة بفروعه الثلاثة مستمر بوتيرة عالية ووفقاً للخطط المعدة لذلك .. مشيراً الى ان هناك مشكلة تعاني منه المؤسسة تتمثل في تأخر استحقاقاتها المالية من قبل الجهات المختصة حيث بلغ إجمالي المبلغ المستحق للمؤسسة لدى وزارة التربية والتعليم  6 مليار ريال .

 

واشاد باسليم بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير التربية الدكتور / عبدالرزاق الأشول في متابعة المستحقات المالية للمؤسسة , وطالب قيادة المؤسسة بعدن وموظفيها ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على الفرع وتسريع وتيرة العمل فيه والتي استمرت خلال الأعوام الماضية رغم ما مرت به البلاد من فوضى توقفت خلالها العديد من المرافق فيما المؤسسة استمرت بعملها الدؤوب دون توقف .

 

من جانب اخر اشار مدير عام فرع المؤسسة بعدن الأستاذ / فارس زين السقاف  الى ان المؤسسة قطعت شوطاً كبيراً في إنجاز طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم رغم الصعوبات التي واجهته وأبرزها تأخر ورق الطباعة والذي يرجع لعدم توفر السيولة النقدية جراء الأوضاع التي تعيشها البلاد .. معبرا عن شكره للجان النقابية بفرع عدن وكل العاملين والذين تظافرت جهودهم جميعاً نحو إنجاز الخطة السنوية للفرع في وقتها المحدد ووقوفهم ومساندتهم لقيادة الفرع في تذليل كل المعوقات التي تعترض العمل .

 

كما تحدث في الأمسية رئيس اتحاد نقابات العمال بعدن الأستاذ / عثمان كاكو  عبر فيه على إعجابه بالتفاهم الكبير بين قيادات المؤسسة في صنعاء وعدن وحضرموت التي تعتبر ثمرة من ثمار جهود المدير العام التنفيذي للمؤسسة الدكتور باسليم .. متمنياً للمؤسسة المزيد من التقدم والنجاح .

 

 ودعا كاكو إلى ضرورة تشكيل مجلس تنسيقي للجان النقابية بجميع فروع المؤسسة في صنعاء وعدن وحضرموت حتى يكون الصوت النقابي مسموعاً بشكل أكبر و تستطيع اللجان النقابية توحيد كلمتها والإسهام الأكبر في خدمة عمال وموظفي المؤسسة .

 

  حضر الأمسية مدير عام الشؤون المالية بالمؤسسة الأستاذ / جمال الصعدي  مدير وحدة الطبع فرع المعلا / حسن قائد ورئيس اللجنة النقابية بوحدة المنصورة  / نزار دوعن رئيس اللجنة النقابية بوحدة المعلا / صابر فرج .

 

*من ياسر حسن