آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-06:48م

مجتمع مدني


ناتكو للسيارات تختتم فعالياتها بصنعاء بتوزيع الجوائز القيمة للفائزين

الثلاثاء - 22 يوليه 2014 - 08:34 م بتوقيت عدن

ناتكو للسيارات تختتم فعالياتها بصنعاء بتوزيع الجوائز القيمة للفائزين

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت يوم الاثنين فعاليات هيونداي المصاحبة لبطولة كاس العالم وفي الحفل الذي أقامته ناتكو بمدينة  "فن سيتي" للألعاب بصنعاء بحضور نخبة من نجوم الفن والغناء على راسهم النجم  امين حميم من اليمن واحمد الهاجري من الكويت وحضور جماهيري كبير ..

 

وضمن فقرات الحفل الكرنفالي جرى السحب على جوائز منوعة مقدمة من ناتكو للسيارات كما جرى في نهاية الحفل السحب على السيارتين فلوستر الخاصة بالاستبيان الخاص عبر الفيس بوك وجرت عملية السحب بداخل خيمة هيونداي وبشفافية حيث جرت العملية امام الجماهير الحاضرة في المهرجان وتم الاتصال بالرابحين على الهواء مباشرة.

 

والجدير ذكره قيام فعاليات أخرى مصاحبة داخل مدينة هيونداي لكأس العالم (فن سيتي) كالرسم العادي لوجوه الأطفال وكذا تشكيل البالونات والتصوير المجاني والحصول على صورتك على مج مجانا...

 

وعبر الأخ / جمال عبد الواسع - المدير العام لناتكو القابضة عن سعادته بالحضور الجماهيري في كلمته التي القاها بالمناسبة .

 

مثمن تفاعل الجمهور مع جميع الفعاليات التي اقامتها هيونداي خلال مباريات كاس العالم كون شركة هيونداي تعتبر من الرعاة الرسميين لكاس العالم ..

 

مستعرضا الأنشطة والفعاليات التي رعتها شركة هيونداي منها بطولة هيونداي لكرة القدم لشركات والمؤسسات وبطولة كرة القدم أيضا خاصة بالأيتام والبراعم .. وبطولة البلياردو الى جانب الحفلات الفنية كل أسبوع مع السحب على جوائز فورية .

 

الجدير ذكره ان هيونداي تقيم هذه الفعاليات مع كل دورة لكاس العالم منذ عام 2002.

 

من جهته أكد الأخ عبد الله العراسي - مشرف عام الفعاليات ان هذه المناشط التي رعتها هيونداي تعد استجابة لجماهير هيونداي الذي تربطهم علاقة وطيدة بمنتجات هيونداي .

 

وقال العراسي رعاية البطولات الرياضية والمسابقات النوعية مثل بطولة للأيتام وأخرى للبراعم لأول مرة وتوزيع الجوائز الفورية طيلة مسابقات كأس العام دفع الكثير من عشاق الرياضة لاقتناء منتجات هيونداي التي مولت ورعت بطولات رياضية بدلا عن الجهات التي يفترض ان ترعى مثل هذه المسابقات وتمولها كونها تعنى بالنشء والشباب .

 

ونوه العراسي الى تميز جماهير هيونداي حيث تابع هذه البطولات والمسابقات الرياضية والثقافية جماهير "أسر" أي كانت الكثير من الأسرة تحضر بجميع افرادها دون استثناء وهذا ما ميز جماهير هيونداي عن غيرهم من الرياضيين المتابعين لكأس العالم .

 

كما عبر العديد من الحضور عن سعادتهم وفرحتهم ومشاركتهم في فعاليات هيونداي المختلفة حيث تعتبر هيونداي ووكيلها الحصري في اليمن ناتكو للسيارات الوحيدة في اليمن التي تقيم هذه الأنشطة والفعاليات الفنية والرياضية المصاحبة لمسابقات كاس العالم.

 

تابع الحفل كل من الاخ/ جمال عبد الواسع - مدير عام شركة ناتكو القابضة والأخ/ فتحي عبد الواسع - المدير التنفيذي لناتكو للسيارات والأخ/ طارق عبد الواسع المدير العام لشركة المتحدة للتامين والأخ/ امين القدسي - نائب المدير التنفيذي لناتكو للسيارات وأسامة الاديمي - مدير مبيعات هيونداي الذي قام بتسليم الجوائز للحاضرين من جماهير هيونداي والمشاركين في المسابقة عبر الفيس بوك .

 

*من عبد الواحد البحري