آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:32ص

أخبار عدن


شركة فلاي دبي تدشن نشاطها في عدن بحفل افطار للعشرات (مصور)

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 01:58 ص بتوقيت عدن

شركة فلاي دبي تدشن نشاطها في عدن بحفل افطار للعشرات (مصور)
مشاركون في حفل الافطار مساء يوم الثلاثاء -عدن الغد

عدن / خاص احمد الدماني

اقامت شركة فلاي دبي  مائدة إفطار بمناسبة اعلانها عن  تدشين أولى رحلاتها الى مطار عدن الدولي بثلاث رحلات مباشرة الى دبي  وجبوتي  بدرجتي السياحية ورجال الاعمال ابدا من 1/8/2014م

  

وقال مدير مكتب اليمن لشركة فلاي دبي  حسن الكاحلي ان الشركة فلاي دبي  تعد  شركة طيران اماراتية اقتصادية سياحية  تشغل رحلاتها من مطار دبي  وتشغل لاكثر من سبعين محطة  في مختلف دول العالم وعدن تعد محطة جديدة من المحطات التي تم فتحها مؤخرا وتم الاعلان عنها في خطوط الطيران الدولي في دبي. 

وأضاف ان شركة فلاي دبي ستقوم بتشغيل ثلاث رحلات اسبوعية وبدأت افلاي دبي منذ عام 2012م في صنعاء ونسعى ان ننشط الخطوط الجوية برحلات من عدن الى جبوتي ومن ثم الى دبي , ويذكر أن فلاي دبي هي واحدة من أحدث وأسرع خطوط الطيران نمواً في منطقة الشرق الأوسط وكنا قد وعدنا منذ البداية بجعل تجربة السفر مسألة أكثر بساطة وسلاسة وأقل تكلفة. 

 وكيل المحافظة الاستاذ نايف البكري قال فيه ان شركة افلاي دبي تعد من المشاريع الناجحة التي يجب الوقوف الى جانبها فهيا تسعى الى تنشيط الكادر الشبابي وتخدم مدينة عدن وخطوطها الجوية . 

وأضاف " البكري " ان تدشين شركة افلاي دبي تعد نقله نوعية في مجال النقل الجوي وتحديد في مطار عدن الذي ينتظر الكثير من الرحالة التي تخفف عن ابناء هذه المحافظة والمحافظات الأخرى لموقع عدن الاقتصادية ولكون عدن مدينة اقتصادية وسياحية متمنيين من قيادة الشركة ان تقدم الخدمات النموذجية التي تعمل على تسهيل النقل .

حضر مائدة الافطار عدد من مسئولين المجلس المحلي بمحافظة عدن وقيادة مطار عدن الدولي ومدراء وكالة السفر وطاقم  شركة العالمية .