آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:23م

أخبار المحافظات


حذر فيها ابنائه من الانجرار خلف بعض دعوات المأزومين .. محافظ شبوة : لنقف صفاً واحداً خلف الرئيس هادي لبناء يمن أمن ومستقر

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 08:20 ص بتوقيت عدن

حذر فيها ابنائه من الانجرار خلف بعض دعوات المأزومين .. محافظ شبوة : لنقف صفاً واحداً خلف الرئيس هادي لبناء يمن أمن ومستقر
محافظ محافظة شبوة احمد علي باحاج

شبوة ((عدن الغد )) خاص:

دعا الاستاذ احمد باحاج محافظ محافظة شبوة كل ابناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم السياسية والدينية والقبلية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني الى الوقوف صفا واحدا مع الشرعية الدستورية برعاية الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لبناء يمن آمن ومستقر ، كونه يعتبر رجل المواقف الإنسانية والخبرة التاريخية والوطنية المشهود بها .

 

كما دعا محافظ شبوة الأستاذ احمد باحاج إلى عدم الانجرار خلف بعض الدعوات التي تصدر من ضعفاء النفوس والمأزومين الى خلق خلافات بين ابناء المحافظة او تلك الدعوات التي تمس السيادة الوطنية لليمن عامة ، حيث ان المرحلة القادمة تستدعي الى تكاتف الجميع .

 

وأشار الأستاذ احمد باحاج في صياغ حديثه لـ"عدن الغد" بالقول ان "التغير لليمن نحو الافضل  يكمن في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني باعتباره يشكل افضل الحلول العملية لمعالجة كافة القضايا المستعصية والمعقدة وفي اولوياتها القضية الجنوبية" .

 

ووجه المحافظ باحاج نداءه إلى كل ابناء المحافظة بكافة اطيافهم السياسية والاجتماعية بالترفع عن الصغائر في ظل الاوضاع الراهنة واخذ العبر والدروس من المراحل التاريخية السابقة وطي صفحة الماضي والى الابد وجعل مصالح المحافظة ومستقبل ابناءها القاسم المشترك الذي يلتقي عليه الجميع دون استثناء والتوجه للعمل بروح الفريق الواحد صوب الانتقال الى العمل بنظام الاقاليم والمتمثل في اقليم حضرموت والذي بإذن الله سيستوعب كافة القدرات والكفاءات والخبرات من اصحاب المؤهلات العلمية من ابناء المحافظة دون اي تمييز قبلي او عنصري او حزبي في مختلف التخصصات والمجالات .

 

وختم المحافظ احمد باحاج حديثه بالقول : "اسأل الله في خواتم هذا الشهر الفضيل ان يوفق ابناء شبوة لما فيه خير وبناء وتنمية المحافظة وأمنها واستقرارها وبما يسهم في بناء مستقبلها المنشود".