آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

شكاوى الناس


طفلتان بتعز تناشدان رجال الخير لإنقاذهن من سرطان متقدم في الوجه

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 08:57 م بتوقيت عدن

طفلتان بتعز تناشدان رجال الخير لإنقاذهن من سرطان متقدم في الوجه
الصورة للطفلة سمر وشقيقتها شروق

تعز ((عدن الغد)) خاص:

ناشدت الطفلة سمر ابنت العاشرة ربيعاً من مدينة تعز منطقة صينة رجال الخير في داخل اليمن وخارجها لإنقاذها من معاناة سرطان متقدم في الوجه والسفر بها الى خارج البلاد لا جراء علاج جراحي واشعاعي للتخفيف من معاناتها .

 

وقالت الطفلة سمر ان حالتهم المعيشية معدمة وهي يتيمة الام وشقيقها الاكبر يعاني من ضمور بالدماغ وخرجت للبحث عن رجال الخير رغم تشويه ظاهر على وجهها (كما هو موضح بالصورة المرفقة ) على امل من رواد الخير التخفيف من حجم المعاناة التي تعيشها برفقة شقيقتي شروق المصابة ايضاً بالسرطان .

 

واضافت سمر لن نستسلم لأن وراءنا روادا للخير ، وملوكا للعطاء ، يجيدون ثقافة الإحسان ويتقنون فلسفة البحث عن المجد الأخروي والرضا الرباني . هم أنتم أيها المتوجون بتاج لا ترونه فكونوا براهين للخير حتى يديم الله لكم ملك العافية وتاج الصحة .

 

وبحسب تقرير طبي صادر عن استشاري جراحة تجميل وإصلاح التشويهات من مستشفى اليمن الدولي اكد ان الطفلة سمر تعاني من جفاف شديد في الجلد وراثي (XERODERNRA  APEGMENTOSIS) وهي الآن تعاني من سرطان متقدم في الوجه (SCC) ويحتاج علاج جراحي واشعاعي وكيميائي في مركز متخصص خارج البلاد بحسب التقرير .

 

نطرح هذه المناشدة امامكم  وتحية الرحمة والود والإحسان لكل من سيمد يد العون للطفلة سمر في خواتم الشهر المبارك  .

رقم الهاتف لتواصل فاعلين الخير 733099469

 

*من وفاء المطري