آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:46م

أخبار عدن


مسئول في الشرطة يقول ان النيابة العامة بعدن افرجت عن متهم بترويج المخدرات

الخميس - 24 يوليه 2014 - 07:06 ص بتوقيت عدن

مسئول في الشرطة يقول ان النيابة العامة بعدن افرجت عن متهم بترويج المخدرات
محققون من شرطة الشيخ عثمان يستعرضون حبوب مخدرة تم ضبطها مع المتهم المفرج عنه - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مسئول في شرطة محلية ببلدة الشيخ عثمان بمدينة عدن ان نيابة مديرية الشيخ عثمان اخلت سبيل شخص يتهم بترويج مخدرات وضبط وهو في حالة تلبس قبل اكثر من اسبوع وادلى باعترافات تفصيلية عن هذه الواقعة .

 

وقال ضابط جهاز البحث بشرطة الشيخ عثمان "محمد صالح مطيع في تصريح لصحيفة "عدن الغد" يوم الخميس ان المسئولون في شرطة الشيخ عثمان فوجئوا بالنيابة العامة بمدينة الشيخ تامر بإخلاء سبيل شخص ضبط يوم الاثنين 14 يوليو 2014 وهو متورط ببيع حبوب مخدرة .

 

وقال "مطيع" ان النيابة العامة لم توضح اسباب الافراج عن المتهم ببيع المخدرات ، مؤكدا ان قسم شرطة الشيخ عثمان كان قد رفع بمحضر الاستدلالات متضمناً اعترافات مفصلة للمتهم حول تورطه في تجارة المخدرات .

ويوم الاثنين 14 يوليو قال مصدر امني بشرطة الشيخ عثمان بعدن ان قوات الامن تمكنت في ساعة متأخرة  من ضبط شخص يقوم بترويج الحبوب المخدرة عقب عملية مداهمة لمسكن خاص به .

 

وقال الضابط في جهاز البحث بشرطة الشيخ عثمان محمد صالح مطيع في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان قوة امنية تابعة لشرطة الشيخ عثمان داهمت عند الساعة الثانية عشر ليلا وكرا يستخدم لبيع الحبوب المخدرة بالقرب من جولة السفينة بالشيخ عثمان .

 

وأوضح " مطيع" ان الشرطة تمكنت من ضبط شخص كان بداخل هذا الوكر وبحوزته كميات هائلة من الحبوب المخدرة .

 

ونقل المتهم الى قسم شرطة الشيخ عثمان حيث ادلى باعترافات تفصيلية اعترف فيها بقيامه بتوزيع الحبوب المخدرة على الشباب وبيعه لها .

*من نبيل القعيطي