آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:03ص

مجتمع مدني


أقامتها مؤسسه شباب في مدينه جعار...حلقة نقاشية حول اهم احتياجات المنطقة

الجمعة - 25 يوليه 2014 - 05:20 ص بتوقيت عدن

أقامتها مؤسسه شباب في مدينه جعار...حلقة نقاشية حول اهم احتياجات المنطقة
صورة من الفعالية مساء يوم الخميس

عدن الغدنايف زين

أقامت مؤسسه شباب أبين مساء يوم الخميس في قاعه الشهيد سالمين بجعار عاصمة مديرية خنفر حلقه نقاشية واستبيان حول اهم وابرز احتياجات المنطقة وإمكانية تنفيذها وفقا للإمكانيات والأولويات.

 

 وفي بداية الحلقة رحب الأخ الأستاذ\حمدي سالم منصورالحيدري \رئيس مؤسسه شباب أبين بالحاضرين من شخصيات اجتماعيه وشبابيه  ومجتمعيه وشدد في كلمته على أهمية هذه الحلقة النقاشية وتبادل الأفكار والرؤى حول ماتحتاجه جعار وخنفر بشكل عام.

 

و ألقى الأخ المحاضر الدولي الأستاذ\احمد عبدالله أبو طيبه مداخله حول موضوع الحلقة وفتح باب النقاش للمشاركين والمشاركات للحديث واستعراض ابرز الاحتياجات والقضايا الماثلة والتي ركزت بشكل رئيسي على  موضوع ومطلب "المتنفسات والحدائق للأطفال"وأهمية وجود مثل هذه المتنفسات والحدائق في مدينه جعار و خنفر .

و عبرت معظم الكلمات والأحاديث النقاشية على هذا الموضوع بشكل رئيسي ومواضيع أخرى كالنظافة الغائبة وانقطاعات الكهرباء وأزمة المياه والتعليم والتوعية  وغير ذلك من المواضيع التي طرحت وتم مناقشتها  باستفاضة .

حضر الحلقة النقاشية الأخ الأستاذ\علي خضر ناصر مجمل –مستشار مكتب التربية والتعليم في محافظه أبين والذي تحدث في كلمته عن جمله من الاحتياجات الملحة والقضايا والهموم المتعددة للمواطنين .

وحضر الحلقة النقاشية الأخ\أسامة صالح علي –رئيس المجلس الأهلي لحارات حافة قدر الله والأخ الأستاذ\صالح الموقري عن المجلس التنسيقي \خنفر.

جديرا بالذكر ان موضوع انشاء متنفس وحديقة للأطفال  يمثل مطلبا ملحا لمواطني جعار خصوصا بعد الظروف و الأحداث والحرب التي عاشتها  جعار كبرى مدن أبين .