آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

دولية وعالمية


بعد تأييدها لبنيامين نتنياهو لضرب غزة .. وفاة نائب رئيس تحرير الأهرام عزة سامي يشعل نيران التعليقات على صفحتها بالـ(فيس بوك)

الجمعة - 25 يوليه 2014 - 07:16 ص بتوقيت عدن

بعد تأييدها لبنيامين نتنياهو لضرب غزة .. وفاة نائب رئيس تحرير الأهرام عزة سامي يشعل نيران التعليقات على صفحتها بالـ(فيس بوك)
الصحفية عزة سامي

مصر ((عدن الغد)) خاص:

توفيت الصحفية عزة سامي، نائب رئيس صحيفة الأهرام، رئيس قسم التحقيقات، الخميس، بعد تعرضها لمرض مفاجئ، لم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

 

وبحسب ما ذكرت مصادر موقع (المصري اليوم ) إن عزة سامي التي كانت تشغل رئيس قسم الخارجي سابقاً ، كما تعمل بوكالة انباء الشرق الأوسط كانت تقضي إجازة في العين السخنة .

 

الجدير بالذكر ان صيت (عزة سامي) ذاع بعدما وجهت الشكر لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على ضربه قطاع غزة، وقالت في حسابها الشخصي على (فيس بوك): "كتر خيرك يا نتنياهو ربنا يكتر من أمثالك للقضاء على حماس أُس الفساد والخيانة والعمالة الإخوانية، وقسما بالله اللي هيقولى حرام مش عارفة ممكن أعمل إيه".

 

ومن خلال منشورها على الفيس والذي ايدت فيه ضرب غزة صب المتابعون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد سماعهم بموتها جم غضبهم بالتعليقات التي عبروا فيها بان الله قد جعلها عبرة لكل من ساند اليهود على قتل المسلمين وعبرة لكل من اساء لغزة او لغيرها من دول الإسلام .

صورة لردود افعال المعلقين على صفحتها بالفيس بوك بعد سماع موتها