آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:22م

رياضة


بيل: رودريغز مطالب بالتأقلم السريع

الجمعة - 25 يوليه 2014 - 04:17 م بتوقيت عدن

بيل: رودريغز مطالب بالتأقلم السريع

((عدن الغد)) الحياة

أكد جناح ريال مدريد الويلزي غاريث بيل، أن انضمام الكولومبي جيمس رودريغز إلى الملكي يمثل «صفقة كبيرة» للنادي، كما أعرب عن أمله بأن يتمكن اللاعب مع ناديه الجديد من تقديم المستوى نفسه الذي ظهر به مع منتخب بلاده خلال مونديال البرازيل 2014.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية خلال مؤتمر صحافي عقد بعد مران الملكي في مدينة لوس آنجليس الأميركية، إذ يقيم الملكي معسكره للاستعداد للموسم الكروي الجديد، قال بيل إن رودريغز أثبت موهبته خلال المونديال «جميعنا ندرك أن علينا أن نعمل بجد، ونقدم ما لدينا على أرض الملعب لكي نحافظ على مكانة الفريق».

وأضاف: «آمل بأن يقدم رودريغز مع الملكي المستوى نفسه الذي ظهر به في المونديال. بتعاقدات من هذا النوع يمكننا تكرار التتويج ببطولة دوري الأبطال. فالانضمام إلى الريال يعني اللعب مع الأفضل، وهذا سيساعد الفريق دوماً». ونصح بيل زميله الكولومبي الجديد بأن أول شيء يتعين عليه فعله هو التأقلم على الحياة الجديدة في مدريد عبر الإسراع في شراء منزل جديد والاعتياد شيئاً فشيئاً على زملائه الجدد. وفي هذا الصدد قال: «من الصعب دوماً الانضمام إلى نادٍ جديد، بغض النظر عن اسمه. كلنا سنرحب به وسنجعله يشعر بالارتياح، وآمل أن يثمر هذا الأمر بظهوره في نحو جيد داخل الملعب».

وأقر بيل بأن تأقلمه على الوضع في ريال مدريد كان «صعباً» العام الماضي، نظراً إلى أنه لم يلحق بالمعسكر التحضيري للموسم الجديد، وهو ما حال دون استعداده بشكل جيد بدنياً، ولكنه قال إنه سيعوض هذا الأمر في المعسكر الحالي.

وأبرز بيل أن الريال سيسعى خلال الموسم الكروي الجديد للمنافسة على حصد ستة ألقاب محلية وقارية بما فيها كأس السوبر الأوروبي المقرر إقامته على ملعب كارديف سيتي في ويلز.

ويرى بيل أن بطولة الدوري الإسباني هي الأكثر إثارة في العالم، نظراً لأنها تجمع أفضل اللاعبين، مبيناً أن سر نجاح الملكي هو العلاقة الجيدة بين لاعبيه والمعنويات المرتفعة لهم، كما أكد أن الملكي يتوق الآن لحصد الألقاب أكثر من أي وقت مضى. وكان الريال أنهى أمس ثالث جلسة مران له خلال معسكره في الولايات المتحدة، والتي شهدت عودة البرتغالي فابيو كوينتراو للمران بشكل منفرد بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.