آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:14ص

أخبار عدن


محافظة لحج تشيع جثمان شهيد الوطن والواجب النقيب عقيل عبد القادر كرو

الجمعة - 25 يوليه 2014 - 06:26 م بتوقيت عدن

محافظة لحج تشيع جثمان شهيد الوطن والواجب النقيب عقيل عبد القادر كرو
لفت المحافظ المجيدي إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي ذوي الشهيد العقيد الركن عقيل كَرَوْ الذي قدَّم روحه رخيصة في سبيل الوطن

لحج((عدن الغد)) سبأ

شيع اليوم بمنطقة الثعلب بمديرية تبَن محافظة لحج جثمان شهيد الوطن والواجب النقيب عقيل عبد القادر كرو أحد منتسبي اللواء 90 طيران.

وكان في مقدمة المشيعون محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي وأعضاء مجلس النواب عبد العزيز أحمد سالم كَرَوْ، وزيد أحمد محمد طه، وصالح علي فريد البرهمي، و جمع غفير من المواطنين، والقادة العسكريين والمسئولين المدنيين وأقارب الشهيد.

وعقب التشييع، جدد المحافظ المجيدي التعازي الحارة باسم القيادة السياسية ممثلةً بالأخ الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وباسمه شخصياً وأبناء المحافظة عموماً إلى أسرة و أهل الشهيد.

وقال المجيدي "إن الأيادي الآثمة التي أزهقت روح الشهيد عقيل كرو الطاهرة بعد أدائه صلاة القيام و خروجه من المسجد أمس الخميس لن تفلت من عقاب العدالة الإلهية وغضب الله عليها عظيم".

وأكد أن أجهزة الدولة الأمنية والعسكرية تواصل تحرياتها وتحقيقاتها في تعقب الجناة أياً كانوا، لافتا إلى أنه سيتم القبض عليهم و سيلقون جزاءهم العادل في القصاص منهم.

وأشار محافظ لحج إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمختلف أجهزتها التنفيذية والأمنية والعسكرية مستمرة في إجراءاتها الرسمية في ضبط عدد من المشتبه بهم في هذه القضية، وقضايا أخرى ويتم التحقيق معهم حتى يقول القضاء كلمته فيهم.

كما أكد أن قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ستعزز من قبضتها الحديدية بمحافظة لحج، وستتضاعف جهودها حتى لا يتسلل إليها الإرهاب الذي لا دين له ولا وطن.

ولفت المحافظ المجيدي إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي ذوي الشهيد العقيد الركن  عقيل كَرَوْ الذي قدَّم روحه رخيصة في سبيل الوطن، كل الاهتمام والعناية البالغة.