آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:30م

رياضة


سلام لودر بطلا لدوري الشهيد البدوي الرمضاني

الجمعة - 25 يوليه 2014 - 07:22 م بتوقيت عدن

سلام لودر بطلا لدوري الشهيد البدوي الرمضاني
سلام لودر بطلا لدوري الشهيد البدوي الرمضاني

لودر ((عدن الغد)) خاص:

اسدل الستار عصر يوم الجمعة على احداث ومنافسات دوري الشهيد البدوي حسين عبده الرمضاني لكرة القدم الذي اقيم بدعم من محلات عجاف للأواني المنزلية باللقاء الختامي الذي جمع بين فريقي السلام والنجوم والتي حسمها فريق السلام بضربات الترجيح (5/4) بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي بعد مباراة مميزة اكتست بالندية منذ لحظاتها الاولى لتبتسم ركلات الحظ الترجيحية لفريق السلام الذي توج بطلا تاركا الوصافة للنجوم.

 

وعقب نهاية المباراة قام الاخوان عبدالله احمد البيحاني القيادي في اللجان الشعبية وخالد مفتاح امين عام فرع اتحاد الطائرة بابين بتوزيع الكؤوس والجوائز العينية على الفريقين البطل والوصيف ونال لاعب السلام المخضرم عمر منصور هادي جائزة هداف الدوري ولاعب النجوم ابراهيم الجعري جائزة افضل لاعب في الدوري كما تم تكريم الحكام والشخصيات التي ساهمت في انجاح الدوري.

 

وفي مدينة الكود ضرب فريق الهلال موعدا له مع فريق الغرافة في نهائي دوري الشهيد البطل سالم قطن الرمضاني الذي ينظمه نادي الفجر الجديد من خلال فوز صعب حققه عصر الخميس في ختام مباريات دور الاربعة على فريق الشباب بهدف وحيد .. جاء من خلال واقع مرتفع النسق وفيه ندية رسمت بها معالم اوقات اللقاء الذي افضى في الاخير الى فوز مهم للهلال بهدف لاعبه صالح النبره جاء في الرمق الاخير ليمنحه تأشيرة العبور الى المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت.

 

*من عارف علوان