آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:40م

أخبار وتقارير


رئيس حزب المؤتمر بعدن : الحملات ضد الرئيس هادي مناطقية ومذهبية

الجمعة - 25 يوليه 2014 - 10:50 م بتوقيت عدن

رئيس حزب المؤتمر بعدن : الحملات ضد الرئيس هادي مناطقية ومذهبية
د. مهدي عبدالسلام

عدن (( عدن الغد)) الامناء نت:

 استنكر د.مهدي عبدالسلام عضو مجلس النواب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بعدن الحملات الاعلامية التي تشن ضد الرئيس هادي والتي وصفها بالمغرضة وذات ابعاد مناطقية ومذهبية .

واضاف في تصريح صحفي ان هذه الحملات الغرض منها مقدمة للمساس بحياة الرئيس هادي، محذرا تلك القوى الظلامية من القيام باعمال صبيانية ستحرقهم قبل احتراق اي طرق اخر.

واتهم مهدي عبدالسلام حزب الاصلاح ومن اسماهم (الاخوان المسلمين) بقيادة هذه الحملة بعد سقوط عمران واغتيال القشيبي وتوجيه تهم الخيانة الى الرئيس عبدربه منصور هادي ووزير الدفاع .

وذكر الاصلاح باستشهاد اللواء سالم قطن والعميد بارشيد وقيادات عسكرية جنوبية اخرى، حيث لم نسمع تلك الاصوات تدين الاغتيالات التي طالت هذه الكوكبة اللامعة من قيادة القوات المسلحة.

وطالب رئيس المؤتمر بعدن الجنوبيين الى الاصطفاف خلف الرئيس هادي لتنفيذ مخرجات الحوار ، كون هذه القوى في صنعاء لا تريد تنفيذ مخرجات الحوار وتريد العيش بالا دولة.

وحذر من استمرار الاصلاح في السيطرة على مقاليد السلطة في عدن.. داعيا كل الشرفاء من ابناء الشمال الى التعبير عن رفضهم وادانتهم لهذه الحملات التي تستهدف هادي، بحيث ان هذه الحملات لا تخدم الا شلة يرفضها ابناء الشمال والجنوب.

وقال ان كل قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام تقف خلف الرئيس هادي وتدين هذه الحملات المسعورة.

واختتم البرلماني د. مهدي عبدالسلام حديثه بالقول: لن نكون الا مع الرئيس هادي وعندما نقول نفعل ، وعلى قوى الشر تتراجع عن غيها قبل فوات الآوان.