آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:45م

أخبار المحافظات


في جو مفعم بالحماس والتنافس والإبداع : اختتام المسابقات الثقافية الرمضانية في مركز الصرفة بالضالع

السبت - 26 يوليه 2014 - 07:30 م بتوقيت عدن

في جو مفعم بالحماس والتنافس والإبداع : اختتام المسابقات الثقافية الرمضانية في مركز الصرفة بالضالع
صورة من مسابقة ثقافية سابقة بالضالع

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

في جو مفعم بالحماس والتنافس والإبداع اختتمت هذه الليلة التاسع والعشرون من رمضان ١٤٣٥هـ. الموافق ٢٥/٧/٢٠١٤ المسابقة الرمضانية التي نظمت في مجلسي احمد حيدرة صالح والشيخ حيدرة احمد عمر بمركز الصرفة، بمديرية الحصين بالضالع حيث كان التوقيت الزمني للاختتام موحد .

 

وبدأت المسابقتان الختامية بالقران الكريم بعدها ألقيت بعض الكلمات في كلا المجلسين تركز معظمها في إطار وأحد وهو عن كيف تم أحياء واتمام ليالي هذا الشهر المبارك بالمسابقات الثقافية التي أبدت تنافس قوي بين الفرق المتسابقة كل مجلس على حده، كما أظهر اجتماع الناس في هذا الشهر نوع من التآلف والمحبة وتعزيز الروابط الاخوية المشتركة بين ابناء المنطقة.

 

وانتهت الجلسة الختامية للمسابقة بتكريم الفرق المتنافسة بالكثير من الجوائز المتنوعة تقدمتها شهادات شكر وتقدير للراعين الأساسيين للمسابقة الرمضانية المألوفين في الدعم المقدم سواء هذا العام او ما سبقه من أعوام ، أيضاً وزعت شهادات شكر وتقدير للفرق المتسابقة وكذلك للجنة المسابقة الذي بذلوا جهد في أعداد وترتيب وتنظيم الأسئلة والإلقاء اليومي للمحاضرات الدينية والتوعوية والإرشادية .

 

وكان عدد الفرق المتسابقة في كلا المجلسين الثقافيين أربعة فرق ،اما إجمالي عدد الأعضاء المتسابقين فهو ١٧٠ عضو من جميع الفئات.

 

وأبدى الجميع ارتياحهم من التنظيم الرائع للمسابقات الرمضانية التي تحظى بها منطقة (الصرفة) في كل عام حيث شملت المسابقة على الكثير من المعلومات العامة والدينية والعلمية والرياضية وغيرها من المجالات المختلفة .

 

*من طه منصر هرهره