آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


اختتام متميز لدوري كود النمر الساحلي في مديرية البريقة

السبت - 26 يوليه 2014 - 09:15 م بتوقيت عدن

اختتام متميز لدوري كود النمر الساحلي في مديرية البريقة
اختتام متميز لدوري كود النمر الساحلي في مديرية البريقة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في إطار تفاعله المستمر مع شباب المديرية واصل مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن خالد وهبي عقبة دعمه اللامحدود لعدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في المديرية ومنها مباريات دوري كود النمر الساحلي والتي اختتمت يوم السبت على شاطئ كورنيش كود النمر في لقاء كروي ممتع كان طرفيها فريقا غزة والصقور .

 

لقاء الاختتام الذي تميز بحضور جماهيري لافت جاء في اتجاه لائق بالمناسبة التي تفاعل بها الجميع قدم فيها الفريقان أداء كبير مصبوغاً بالحماس والندية والإثارة ، إلا أنها في الأخير ذهبت إلى أصحاب الخبرة فريق غزة ، بهدفين مقابل لاشي سجلهما اللاعبان طه محمد الرباطي ولبيب فاروق مرشد .

 

وفي ختام المباراة النهائية قام الضيوف الكرام واللجنة المنظمة للدوري بتكريم فريق غزة كأس البطولة وفريق الصقور كأس الوصيف ، كما تم تكريم الفريق المثالي بقيادة اللاعب ماجد الوهيبي ، وأفضل لاعب مثالي صدام حسن سيف ، وأفضل لاعب في الدوري عماد أحمد البركاني ، وهداف الدوري طه محمد الرباطي ، وأفضل حارس مرمى سامح أحمد سالم ، وأفضل لاعب مخضرم عصام سلطان حيدر ، وأفضل لاعب صاعد محمد عبدالله المحروق .

 

أدار المباراة بنجاح الحكم علي باسليم ، وتعليق صالح البرتش ، وحققت البطولة النجاح المعتاد من خلال دور اللجنة المنظمة وهما فضل أحمد المفلحي وناصر النيس .

 

*من محمد القادري