آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:09م

رياضة


انشيلوتي يتوقع عودة دي ماريا لتدريبات ريال مدريد

الإثنين - 28 يوليه 2014 - 12:23 م بتوقيت عدن

انشيلوتي يتوقع عودة دي ماريا لتدريبات ريال مدريد
كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد

مدريد ((عدن الغد)) رويترز:

يتوقع كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يبدأ انخيل دي ماريا المران استعدادا للموسم الجديد في الخامس من أغسطس اب ولا يمتلك أي معلومات حول انتقال الجناح الارجنتيني الى باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

 

وقال انشيلوتي عند سؤاله عن تقارير ذكرت أن دي ماريا سينتقل للنادي الفرنسي مقابل نحو 70 مليون يورو (94 مليون دولار) "لا يوجد جديد في سوق الانتقالات."

 

وأضاف المدرب الايطالي "انهى دي ماريا كأس العالم ويخلد للراحة الان. سيعود في الخامس من أغسطس لبدء (المران) مع بقية زملائه."

 

وكان انشيلوتي يتحدث في مؤتمر صحفي بعد خسارة ريال بركلات الترجيح أمام انترناسيونالي في مباراة ودية في كاليفورنيا يوم السبت.

 

وردا على سؤال حول الانضمام المحتمل للاعبين جدد بعد التعاقد مع صانع لعب كولومبيا جيمس رودريجيز ولاعب وسط المانيا توني كروس قال انشيلوتي إن ريال لا يبحث عن مهاجم آخر.

 

وقال المدرب الايطالي إن كريم بنزيمة مهاجم فرنسا "يعتمد عليه بشدة" وأحد الخيارات الأخرى هي استخدام لاعب الوسط المهاجم ايسكو كمهاجم غير صريح.

 

وتابع "لن نبحث عن مهاجم آخر لأننا لسنا بحاجة لمهاجم."

 

ويستهل ريال مشواره في دوري الدرجة الأولى الاسباني في الاسبوع الذي يبدأ في 23 أغسطس اب على أرضه أمام قرطبة الوافد الجديد كما سيدافع عن لقبي دوري أبطال اوروبا وكأس ملك اسبانيا في الموسم الجديد.