آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:46م

أخبار المحافظات


عمال وموظفي شركة بترومسيلة يتبرعون بمساعدات مالية للمجتمع المحلي

الإثنين - 28 يوليه 2014 - 02:58 م بتوقيت عدن

عمال وموظفي شركة بترومسيلة يتبرعون بمساعدات مالية للمجتمع المحلي
اجمالي المبالغ التي تم جمعها خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام قد بلغ أكثر من 8 مليون ريال.

سيئون((عدن الغد))خاص:

 

قامت لجنة المسجد الخيريه الممثله لموظفي بترومسيلة في حقول المسيلة في بداية شهر رمضان المبارك بحث العمال وترغيبهم بالتبرع لمشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانيه للأسر المحتاجة من أبناء المناطق المجاوره لموقع الشركه وكذلك توضيح الفضل العظيم المترتب على مثل هذه المساعدات التي تعود بالنفع الطيب في الدنيا والآخرة على الجميع وقد تم ذلك من خلال خطب الجمعه وكذلك الكلمات التي تقدم بعد الانتهاء من بعض الصلوات مما ادى الى تفاعل موظفي شركه بترومسيله وقد تم جمع مبلغ 2,000,000 (2 مليون) ريال يمني بالاضافه الى  1200 دولار.

 

وإيمانا من اداره الشركه بأهمية مثل هذه الاعمال الخيريه وتشجيع ثقافة التبرعات فقد قامت اداره الشركه بدعم هذه الحمله بمبالغ تساوي ما تم جمعه من قبل الموظفين فكانت قيمه المبالغ الاجمالية التي تم جمعها في بداية شهر رمضان 4,000,000 ( 4   مليون) ريال و 2400 دولار , وعليه فقد قامت لجنة المسجد الخيريه الممثله لموظفي بترومسيلة في حقول المسيلة بشراء عدد 350 سلة غذائية تم توزيعها في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم في مناطق رسب وغيل بن يمين وحرو و ذيلون بعد التنسيق مع بعض من أبناء هذه المناطق الخيرين. و قد اشتملت السلة الغذائية الواحدة لهذا العام على التالي: 

 

   (1     كيس ارز وزنه 10 كجم 
2     )  كيس دقيق وزن 25 كجم  
( 3     كيس سكر وزنه 10 كجم
  (4     زيت طبخ 2 جالون 
  (5    تونه معلبه 6 علب 
6     ) كيس شاهي وزنه 400 جم 
 (7     عبوه تمر 500 جم 


والجدير بالذكر بأن لجنة المسجد الخيريه الممثله لموظفي بترومسيلة في حقول المسيلة قد قامت بتوزيع السله الغذائية في العام الماضي إلا ان المبلغ الذي جمع كان 1,400,000 وقد تم دعمه بمبلغ مماثل من قبل اداره الشركه تشجيعياً لمثل هذه التبرعات .

 


إضافة لذلك فقد تم جمع مبلغ أكثر من 2,580,000 ريال في أواخر شهر رمضان الفضيل من قبل موظفي شركة بترومسيله تم توزيعه من قبل لجنة المسجد الخيريه الممثله لموظفي بترومسيلة في حقول المسيلة على مناطق رسب و غيل بن يمين و ساه و حرو. وأيضا تم جمع مبلغ 1,000,000 ريال دعما لإخواننا في غزه  لذا فان اجمالي المبالغ التي تم جمعها خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام قد بلغ أكثر من 8 مليون ريال.

 

وان ادارة الشركة  لتتقدم بالشكر الجزيل لجنة المسجد الخيريه الممثله لموظفي بترومسيلة في حقول المسيلة وكذلك لنقابه عمال و موظفي شركه بترومسيله على ما يبذلونه من جهود لجمع التبرعات لأعمال خيريه كثيرة والتي سيتم الاعلان عنها في حينه حيث أن مثل هذه الأعمال قد حث عليها ديننا الحنيف و تشجيعا لمبدأ التكافل الاجتماعي.