آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:12م

أخبار المحافظات


أجواء كرنفالية احتفاءا بالعيد في مجمع المكلا مول التجاري بحضرموت

الإثنين - 28 يوليه 2014 - 03:11 م بتوقيت عدن

أجواء كرنفالية احتفاءا بالعيد في مجمع المكلا مول التجاري بحضرموت
تمكّن الأطفال من الإستمتاع و مقابلة الشخصيات الكرتونية المحببة لقلوبهم والتصوير معها.

المكلا((عدن الغد))علي الجفري:

 

وسط أجواء كرنفالية مشحونة بالفرحة والسعادة شهد مركز مكلا مول التجاري ،احتشاد مئات الأطفال والشباب والنساء وحتى كبار السن، لمتابعة اسكتش مسرحي ازرع بسمة اطلقها مجموعة من الشباب في مبادرة هادفة لبث الفرح في قلوب الأطفال وزرع البسمة على وجوههم  خلال الأعياد .

 

مظاهر فرح كان الأطفال فرسانها الألمع ، حيث تمكّن الأطفال من الإستمتاع و مقابلة الشخصيات الكرتونية المحببة لقلوبهم والتصوير معها، مثل «ميكي ماوس» و«ميني» وتويتي » والمهرج وغيرها من الشخصيات .

 

وتابع الأهالي الاجواء الفرائحية  ابتهاجاً بالعيد السعيد حيث قاموا بالتقاط الصور الفوتغرافيه وتسجيل أفلام الفديو لهذا العرض البديع ، ولا يخلو هذا المشهد من أعداد كبيرة من الأطفال ، قام بعضهم بارقص على انغام العيد مع الشخصيات الكرتونية فضلاً عن  توزيع اعداد كبيرة من الهداية والحلويات على الاطفال والأهالي المقدمة من مركز هايبر المستهلك.

 

وتعليقاٌ على هذه المبادرة المبتكرة قال احد المشاركين الأخ عمرو التميمي" لقد أبدى الشباب المشاركين حماساً كبيراً للمشاركة في هذا المبادرة " ازرع بسمة " والتفاعل مع الأطفال كان من بين أكثر التجارب المجزية التي خاضوها في ختام هذا الشهر الفضيل واستقبالاً لعيد الفطر المبارك .

 

وقدم القائمون على المبادرة ،  خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، متمنيين السعادة لكافة الاطفال وذويهم،موجهين شكرهم إلى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الفني  خاصة  دعم مجموعة كردوس التجارية على دورهم الفعال في دعم المبادرات الشبابية المتواصلة وعلى كافة التسهيلات لإنجاح هذا العمل ، وكافة الشباب المشاركين في إسعاد الطفولة الذين عبروا عن إنتمائهم بالعمل ومشاركتهم  في هذا الاسكتش الفني " ازرع بسمة  في سبيل رسم الإبتسامة على وجوه الأهالي والأطفال.