آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

أخبار عدن


محافظ عدن يوزع كسوة العيد لدار المسنين والطفولة الامنة ويتفقد مديريات المدينة

الإثنين - 28 يوليه 2014 - 08:31 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يوزع كسوة العيد لدار المسنين والطفولة الامنة ويتفقد مديريات المدينة
محافظ عدن خلال زيارته لدار المسنين في الشيخ عثمان

عدن ((عدن الغد)) خاص:

زار محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد صبيحة عيد الفطر المبارك اليوم الأثنين دار المسنين بمديرية الشيخ عثمان , والطفولة الامنة في مديرية المعلا .


واثنا زيارته تفقد أحوال نزلا الدار ومركز الطفولة الامنة ووزع لهم كسوة عيد الفطر المبارك واطلع على مايقدم من رعاية لهم موجها بالعمل على التحسين المستمر لمستوى الخدمات مبديا استعداد المحافظة لتلبية كل المطالب في هذا المجال, وناقش مع عدد من نزلا دار المسنين احتياجاتهم وظروفهم في الدار وتبادل معهم الأحاديث الودية مضيفا بان الاهتمام بالدار ياتي ضمن الاهتمامات المتواصلة للمحافظة وبما يضمن تطوره وتحسن خدماته .


وفي ختام زياراته الميدانية أوضح المحافظ في تصريح صحفي بان نزوله الميداني يأتي في إطار تلمس أحوال الناس عن قرب , والعمل على تلبية احتياجاتهم واتخاذ اللازم حيالها وبصورة مستعجلة . داعيا الجميع لاستشعار المسؤولية والتفاعل مع قضايا محافظتهم وبما يؤمن تطورها وازدهارها.


هذا وكان محافظ عدن قد أدى صلاة العيد في مسجد التوحيد بمديرية صيره , وتبادل مع مواطني المحافظة تهاني عيد الفطر المبارك , ونفذ عدد من الزيارات الميدانية لمديريات المحافظة موجها مديري عموم المديريات بالتواصل اليومي مع المواطنين وحل كل مايعترض تامين الخدمات واستقرارها خلال ايام عيد الفطر المبارك .

*من أبوبكرالجبولي