آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:42م

أخبار عدن


كلية اللغات بجامعة عدن : عمل دؤوب وتطور مستمر

الإثنين - 28 يوليه 2014 - 11:43 م بتوقيت عدن

كلية اللغات بجامعة عدن : عمل دؤوب وتطور مستمر
قامت عمادة الكلية بتوسيع إدارة القبول والتسجيل من خلال بناء مكاتب اضافية وإعادة تأهيل مبنى القاعات الدراسية كاملاً وتأثيثه اضافة الى اعادة تأهيل مبنى عمادة الكلية والهيئة الادارية .

عدن((عدن الغد))نوال الحيدري:

 

بمتابعة مستمرة وإشراف كامل من قبل الدكتور/  عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ، قامت عمادة كلية اللغات خلال الاجازة الصيفية و أمسيات شهر رمضان المبارك بإنجاز الكثير من العمل في البنية التحتية للكلية ، فبعد إستلام مبنى القاعات الدراسية الذي تم انجازها بتمويل ذاتي من حساب الكلية ، التى تستوعب كل قاعة مائة طالباً وطالبة  .

 

وقامت عمادة الكلية بتوسيع إدارة القبول والتسجيل من خلال بناء مكاتب اضافية وإعادة تأهيل مبنى القاعات الدراسية كاملاً وتأثيثه اضافة الى اعادة تأهيل مبنى عمادة الكلية والهيئة الادارية فضلاً عن تنفيذ ذلك العمل كثيراً من من طاقم الكلية جميعا الذين يعملون دون ملل أو كلل كفريق واحد حيث كانوا يباشرون الدوام الادراي خلال شهر رمضان من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصرا ، وبعد ذلك يعودون لمباشرة العمل ليلاً لإعادة تأهيل مبنى القاعات الدراسية ومبنى الادارة وبناء مكاتب اضافية  وذلك من الساعة العاشرة مسا ء وحتى الثالثة صباحاً ،

 

وفي ليلة العيد يوم الاحد 30 رمضان 1435هـ الموافق 27/7/2014م ،وقال عميد الكلية لقد  حضرت ادارة القبول والتسجيل وإدارة الشئون المالية والإدارية وإدارة النشاطات والمنسق الاعلامي للإشراف النهائي على استلام المبنى – مبنى القاعات الدراسية والإدارة والمكاتب لاستلامه من منفذين العمل جاهزاً.. لافتا ماقامت به كلية اللغات من جهود في الاجازة الصيفية انما هو استعداداً للعام الاكاديمي 2014/2015م لاستقبال الكلية طلابها في حلة جديدة وثوب قشيب .

 

وبهذه المناسبة فإن عميد الكلية الدكتور / جمال محمد أحمد الجعدني يجدها فرصة أن يتقدم بالشكر الدكتور/ . عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن على دعمه المتواصل لتطوير كلية اللغات كما يتقدم بالشكر الجزيل للمشاركين في اتمام هذا العمل الى آخر ليلة من رمضان وهم :

 

كارم محمود علي             أمين الكلية

عادل الخضر حسين          مدير ادارة النشاطات

مختار علوي القشبري      مدير ادارة القبول والتسجيل

احمد صالح الهيال         المنسق الاعلامي للكلية

بسام سليمان محمد           ادارة الشؤون المالية

محمد جمال محمد           ادارة الشؤون المالية

صالح سليمان          حارس الكلية