آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:58م

فن


مى عز الدين.. "البنوتة" التى هزت عرش المشاهدة وسط موسم درامى ساخن

الثلاثاء - 29 يوليه 2014 - 10:01 ص بتوقيت عدن

مى عز الدين.. "البنوتة" التى هزت عرش المشاهدة وسط موسم درامى ساخن
الفنانة مي عز الدين

((عدن الغد)) اليوم السابع

استطاعت النجمة مى عز الدين أن تحافظ على نفس مستوى النجاح الذى حققته مؤخرا بمسلسلها "الشك" بالعام الماضى ورغم أن المسئولية فى مسلسل "دلع بنات" أكبر لأنها محور الأحداث وأساس تطورها إلا أنها استطاعت أن تتحمل المسئولية كاملة، وأن تدفع بمسلسلها إلى الصفوف الأولى رغم المنافسة الشديدة التى شهدها موسم دراما رمضان 2014.

ولعل أحد أهم المؤشرات التى تؤكد نجاح الأعمال هو موقع اليوتيوب التى يوضح مدى نجاح العمل وبطلته مى عز الدين من خلال نسب المشاهدة التى يقر بها اليوتيوب لأشهر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب، حيث تصدر "دلع بنات" فى العديد من أيام شهر رمضان الكريم قائمة الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان جنبا إلى جنب مع اكبر واهم الأعمال الدرامية فى موسم رمضان.

العمل يعد التجربة الأولى للكاتب الصحفى والروائى محمد صلاح العزب والذى استطاع أن يقدم حالة من التناغم بين أداء الممثلين والإخراج، لتظهر الشخصيات فى العمل بأكملها وكأنها شخصيات حقيقة.

مسلسل "دلع بنات"، تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مى عز الدين وكندة علوش ونضال الشافعى ومحمد عادل إمام وريم البارودى وحجاج عبد العظيم وسعد الصغير وفادية عبد الغنى وسمير غانم وكريمة مختار وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى وسناء يوسف، ومحمد سليمان.