آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

أخبار المحافظات


قام بتفقد عدد من الوحدات العسكرية .. شوقي هائل : تعز لن تنجر للاقتتال وستظل حاضنة للجميع

الثلاثاء - 29 يوليه 2014 - 09:49 م بتوقيت عدن

قام بتفقد عدد من الوحدات العسكرية .. شوقي هائل : تعز لن تنجر للاقتتال وستظل حاضنة للجميع
المحافظ شوقي احمد هائل خلال تفقده لعدد من الوحدات العسكرية

تعز ((عدن الغد)) خاص:

تفقد محافظ تعز شوقي هائل ومعه قائد محور تعز العميد الركن علي مسعد حسين المقاتلين في اللواء 22 مدرع واللواء 35 مدرع واللواء 170 دفاع جوي ونقل إليهم تهاني الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وحكومة الوفاق الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأشاد محافظ تعز بمستوى الجاهزية القتالية والفنية والروح المعنوية العالية للمقاتلين المرابطين في إطار محور تعز وبتفاعلهم الكبير مع قيادة المحافظة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والتصدي للعابثين والمهربين وكافة الأعمال المخلة بالسكينة العامة والسلم الاجتماعي للمواطنين.

 

وحث المحافظ وقائد المحور المقاتلين على العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق والتكامل مع الأجهزة الأمنية في تنفيذ كافة المهام العسكرية والأمنية وتجسيد توجيهات القيادة السياسية في الانتقال بالوطن إلى بر الأمان.

 

واشار الى ان تعز لن تنجر إلى الاقتتال كما حصل في بعض المحافظات وستظل عاصمة للثقافة والحب والسلام حاضنة للجميع بفضل تضحيات ويقظة أبناء القوات المسلحة والأمن.

 

كما القي قادات الألوية 170 دفاع جوي و22 مدرع و35 مدرع كلمات رحبوا من خلالها بزيارة المحافظ ودعمه المستمر للقوات المسلحة, مجددين العهد والولاء لله والوطن وللقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المناضل عبدربه منصور هادي .. مؤكدين دعمهم المطلق لخطوات القيادة السياسية في تعزيز الأمن والاستقرار والوقوف ضد القوى الخارجة عن النظام والقانون والتي تحاول جر الوطن الى مربع العنف والفوضى.