آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:51م

أخبار المحافظات


تيدكس المكلا تطلق مسابقتها (عيدك مع تيدكس)

الأربعاء - 30 يوليه 2014 - 04:22 ص بتوقيت عدن

تيدكس المكلا تطلق مسابقتها (عيدك مع تيدكس)
تيدكس المكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

أطلق فريق العمل القائم على التحضير لمؤتمر تيدكس المكلا العالمي مسابقة التصوير "عيدك مع تيدكس" ضمن الفعاليات التي تسبق المؤتمر المزمع إقامته في 15 يناير القادم.

 

المسابقة تقتضي التقاط صور يحمل فيها المتنافسون شعار تيدكس بطرق وصفها فريق العمل بأنها إبداعية، ثم ارسالها لإحدى صفحات المؤتمر بمواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، والصورة التي تحصل على أكبر عدد من الإعجابات أثناء عرضها على الصفحة سيتم اعتبارها الفائزة ويمنح صاحبها جائزة سيتم الإعلان عنها تبعاً.

 

من جانبه أوضح المهندس نبهان عبدالله بن نبهان رئيس فريق العمل المنظم للمؤتمر في كلمة تعريفية بالمؤتمر للصحافة قال فيها: " تيد هو مؤتمر عالمي غير ربحي يعقد سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية بولادية كاليفورنيا، لتلحق به سلسلة من المؤتمرات حول العالم تخت شعار (أفكار تستحق الانتشار).

 

أكد المهندس نبهان انه سيشارك في هذا المؤتمر الذي سيقام بمدينة المكلا 16 شخص من أصحاب التجارب والأفكار الإبداعية في مجالات متعددة كالتكنولوجيا، والترفيه، والتصميم، والطب، والعلوم، والهندسة، والأدب، والفن، والمجالات البحثية و العملية، ليعرضوا خلاصة أفكارهم في مدة زمنية لا تتجاوز 18دقيقة، باستخدام وسائل ووسائط حديثة للعرض، بما يضمن تحقيق أهم أهداف هذا المؤتمر العالمي وهو إلهام الناس".

 

كما دعا المهندس بن نبهان أصحاب التجارب والأفكار الإبداعية للمشاركة بأفكارهم التي وصفها بأنها تستحق الانتشار، من أحل تحقيق هدف المؤتمر وهو إلهام الناس، وانجاح هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه عاصمة حضرموت –كما قال.

 

رابط صفحة المؤتمر على الفيس بوك:

www.facebook.com/tedxmukalla  

 

*من أحمد الجعيدي