آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:35ص

مجتمع مدني


اهل عينات يحتفلون بعيد الفطر المبارك

الأربعاء - 30 يوليه 2014 - 07:37 ص بتوقيت عدن

اهل عينات يحتفلون بعيد الفطر المبارك

((عدن الغد)) خاص:

أقيم مساء يوم الثلاثاء الثاني من شوال الحفل السنوي العاشر الذي تنظمه حافة النويدرة بعينات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

بدأ الحفل بانطلاق فرقة الشبواني من أمام جولة المجسم بالحافة وصولاً إلى ساحة الاحتفالات بالحافة ،ليبدأ بعدها مقدم الحفل الشاب الإعلامي / علي بازمول بالترحيب بالحضور مهنئاً إياهم بالعيد السعيد ،لتبدأ فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم  كلمة اللجنة المنظمة للحفل ألقاها الأخ / عبدالعزيز بازمول رحب فيها بالحضور ، مهنئاً هو الأخر الجميع بعيد الفطر المبارك متمنياً في ختام كلمته أن تنال فقرات الحفل رضاء واستحسان الحاضرين.

 

بعد ذلك توالت فقرات الحفل الانشادية والثقافية والترفيهية والتي تفاعل معها الجهور ،كما تخلل الحفل تكريم أوائل الطلاب في المرحلتين الابتدائية والثانوية من أبناء الحافة، كما تم خلاله تكريم الفائزين بالمسابقة الثقافية التي نظمت خلال شهر رمضان المبارك ،كما تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية .

 

وشهد حفل هذا العام حضوراً جماهيرياً كبيراً اكتظت بهم ساحة الاحتفال كما شهد حفل هذا العام الذي يعد العاشر نقلة نوعية في طريقة تقديم الاناشيد والرقصات حيث اظهر المبدعون / سالم وفائز ولطفي محيور لمسات فنية رائعة في اللحن والرقصات والتسجيل جعلت من الحفل حفلاً متميزاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

 

هذا ويعتبر الحفل تقليداً سنوياً تقيمه حافة النويدرة بعينات في اليوم الثاني من شهر شوال من كل عام.