آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:08م

أخبار المحافظات


صنعاء .. احتراق سيارة وانفجار ثلاثة براميل بترول كانوا في طريقهم للسوق السوداء

الخميس - 31 يوليه 2014 - 12:20 ص بتوقيت عدن

صنعاء .. احتراق سيارة وانفجار ثلاثة براميل بترول كانوا في طريقهم للسوق السوداء
أوضح أن ان السيارة أحترقت بالكامل ما أدى الى إنفجار 4 براميل مملوءة بالبترول كانت على متن السيارة.. مشيرا إلى إن الحادثة أدت إلى إصابه 3 أشخاص بحروق مختلفة في إنحاء أجسامهم وقد تم إسعافهم للمستشفى لتلقي العلاج

كشفت وزارة الداخلية عن إصابة ثلاثة اشخاص جراء احتراق سيارة تحمل وقودا كان في طريقه للسوق السوداء في أمانة العاصمة صنعاء يوم أمس.

 

ونقل مركز الاعلام الأمني التابعة للوزارة عن مصدر بشرطة العاصمة قوله :" إن حريقاً شب في سيارة نوع هايلوكس غمارتين موديل 2008م تحمل رقم 9981/7 يوم أمس تابعه للمدعو (ص- ع- ح) في منطقة بني حوات بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة ".

 

وأوضح أن ان السيارة أحترقت بالكامل ما أدى الى إنفجار 4 براميل مملوءة بالبترول كانت على متن السيارة.. مشيرا إلى إن الحادثة أدت إلى إصابه 3 أشخاص بحروق مختلفة في إنحاء أجسامهم وقد تم إسعافهم للمستشفى لتلقي العلاج في حين هرع فريق من الدفاع المدني لإخماد الحريق والحيلولة دون إنتشاره إلى البيوت المجاورة.

 

وأكد المصدر أن الأشخاص الثلاثة المصابين يعملون في إحدى المحطات بصنعاء وقد قاموا بإفراغ البترول إلى البراميل ونقلها على متن السيارة المحترقة لغرض بيعها في السوق السوداء.. مبينا أنه تم ضبط صاحب المحطة والوايت الذي تم إفراغ حمولته إلى البراميل وحجز الجميع ومباشرة التحقيق معهم تمهيدا لاحالتهم الى القضاء .