آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:00م

أخبار المحافظات


قالوا ان الجرعة لا تعنيهم وان مطلبهم استعادة دولتهم .. يوم الأسير الجنوبي بالضالع : نعلن تضامننا مع غزة والبدء في مرحلة التصعيد الثوري الجديد

الخميس - 31 يوليه 2014 - 12:04 م بتوقيت عدن

قالوا ان الجرعة لا تعنيهم وان مطلبهم استعادة دولتهم .. يوم الأسير الجنوبي بالضالع : نعلن تضامننا مع غزة والبدء في مرحلة التصعيد الثوري الجديد
جانب من المشاركين في يوم الأسير الجنوبي بالضالع

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

شهدت مدينة الضالع اول يوم أسير جنوبي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك مسيرة جماهيرية لجمع من أبناء مدينة الضالع جابت الشارع العام بالمدينة ، حيث حضر المسيرة عدد من نشطاء وقيادات الثورة التحررية الجنوبية والمكونات الشبابية والطلابية ومنظمات المجتمع المدني .

 

وأكد المشاركون في المسيرة ان الجرعة التي اقدمت السلطات اليمنية على تجريعها الشعب لن تثني شعب الجنوب على مواصلة نضاله والمطالبة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولتهم ، مبينين ان ثورتهم ليست للمطالبة باستقرار الجرعات التي تصب دائماً على ظهر المواطن الغلبان وانما ثورة لاستعادة دولة سلبت من نظام اجتاح أرضه ونهب وسلب كل غالي ورخيص وسفح دماء اهله وناسه بقوة السلاح .

 

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض وصورة الأسير المرقشي ،كما ردد المشاركون في المسيرة الشعارات الثورة المنددة بجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء غزة وجرائم النظام اليمني بحق أبناء شعب الجنوب والهتافات المنادية بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة جنوب اليمن المستوطنة من قبل شمال اليمن .

 

*من ناصر الشعيبي