آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

أخبار وتقارير


مبادرة شبابية تجمع المكونات الشبابية في المنطقة الوسطى والدلتا بأبين لتوحيد الفعل الثوري التحرري

الخميس - 31 يوليه 2014 - 06:45 م بتوقيت عدن

مبادرة شبابية تجمع المكونات الشبابية في المنطقة الوسطى والدلتا بأبين لتوحيد الفعل الثوري التحرري
صورة للمشاركين في اللقاء عصر يوم الخميس -عدن الغد

ابين ( عدن الغد ) خاص :

في أجواء حماسية وثورية تداعت المكونات الشبابية والمستقلين ومناضلي ونشطاء الحراك الثوري السلمي الجنوبي في المنطقة الوسطى وبحضور قيادات شبابية في الدلتا بأبين .

 

عقد صباح يوم الخميس بمنطقة دثينة ( العين ) لقاء الاول من نوعه في تاريخ الشباب في المنطقة الوسطى ودلتا أبين.

 وبعد تداول النقاش بين المناضلين والشباب الممثلين للمكونات الشبابية الجنوبية بما فيها اتحاد شباب الجنوب والحركة الشبابية والطلابية بشقيها وقطاع الشباب والطلاب والشباب المستقلين للتحرير والاستقلال .

 

واستمر اللقاء إلى ما بعد الظهر حيث أثمر اللقاء عن اتفاق مبدئي تمهيدي بين الحاضرين على توحيد الفعل الثوري التحرري نحو التحرير الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كل التراب الجنوبي .

كما أتفق الجميع على أن يعملوا بروح الجسد الواحد على ترسيخ وتثبيت مبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي على أرضي الواقع والنأي عن المماحكات والمناكفات الثورية والسياسية بين أبناء الجنوب لتحقيق التحرير والاستقلال ، ولكي يبرهن الشباب بأنه لا توجد اختلافات فيما بينهم مادام الكل مجمع على هدف التحرير والاستقلال .

 

وأتفق الحاضرون على أن يقوم كلآ من الاخوة / صالح سالم ( ابو الشباب ) وعبدالعزيز باداس ومحمد دمبع النخعي بالنزول إلى مديريات الدلتا بأبين وطرح الفكرة والعمل لها على أرض الواقع. صادر عن المكونات الشبابية الثورية في المنطقة الوسطى والدلتا بأبين .

 

من : كمال الجعدني