آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:29ص

أخبار وتقارير


تأكيدات بعودة وزير الداخلية الترب بعد تسريبات بتقديم استقالته

الخميس - 31 يوليه 2014 - 10:54 م بتوقيت عدن

تأكيدات بعودة وزير الداخلية الترب بعد تسريبات بتقديم استقالته
نفي نائب وزير الداخلية امس في تصريحات صحفية قائلا هناك تسريبات تشير إلى استقالة الوزير الترب، وهذا غير صحيح؛ الوزير الترب موجود الآن في السعودية لأداء العمرة.. وسيعود يوم الجمعة المقبل. لا أساس للأنباء التي أشارت إلى استقالته.

صنعاء((عدن الغد))خاص

 

افاد مركز الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية أن الوزير  اللواء عبده حسين الترب سيبدأ مزاولة مهامه في مكتبه مع بداية الدوام الرسمي يوم الأحد القادم بعد الانتهاء من الإجازة التي بدائها في الـ17 من شهر يوليو الجاري.

 وذكر المركز ان عودة وزير الداخلية لممارسة مهامه استمراراً لحرصه المعهود على القيام بالواجبات المناطة به في حفظ الأمن والاستقرار والارتقاء بالأداء الأمني إلى المستوى المنشود في ظل القيادة السياسية الحكيمة ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واشيع مؤخرا ان وزير الداخلية الترب قدم استقالته وغادر البلاد نحو المملكة العربية السعودية بعد ان اوكلت مهمة قيادة الوضع الامني للعاصمة صنعاء لنائبه اللواء علي ناصر لخشع

ونفي نائب وزير الداخلية امس في تصريحات صحفية قائلا هناك تسريبات تشير إلى استقالة الوزير الترب، وهذا غير صحيح؛ الوزير الترب موجود الآن في السعودية لأداء العمرة.. وسيعود يوم الجمعة المقبل. لا أساس للأنباء التي أشارت إلى استقالته.

وعن نقل سلطة الامن له في صنعاء قال لخشع :" أريد أن أوضح لكم أن عملية نقل سلطة الأمن في صنعاء لي، هو إجراء عادي ومتبع.. ومن الطبيعي أن يوكل وزير الداخلية إلى نائبه أي مهام يراها، لكن تظل المسؤولية الأولى تقع على عاتق الوزير نفسه. نحن نعمل كفريق واحد لوضع الحلول الأمنية، بهدف الحد من وقوع الجريمة في صنعاء ومحافظتها.