آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

أخبار عدن


شركة فلاي دبي لطيران تدشن اولى رحلاتها الجوية بعدن

الجمعة - 01 أغسطس 2014 - 11:10 ص بتوقيت عدن

شركة فلاي دبي لطيران تدشن اولى رحلاتها الجوية بعدن
الجدير بالذكر ان شركة فلاي دبي تلتزم بجعل تجربة السفر أقل تكلفة وتعد من اسرع النمو لشركات الطيران وتمتاز برحلاتها الجوية بدرجتي السياحية ورجال الاعمال في مجال السفر

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قامت شركة فلاي دبي للطيران بتدشين اولى رحلاتها الجوية صباح يوم الجمعة الموافق 1 اغسطس 2014 الى مطار عدن الدولي , تدشين فلاي دبي اليوم برحلات وجهتها الجديدة إلى العاصمة مطار عدن ، وهي الوجهة الاولى في شبكة رحلاتها التي يستضيفها المطار .

 

رحلة فلاي دبي الافتتاحية رقم FZ 603 اقلعت من مطار دبي ١٠:٣٥ صباحا  وتصل الرحلة المتجهة الى مطار عدن الدولي ظهر يوم الجمعة الساعة ١٢:٣٥، لتوسع بذلك شبكة خطوطها التشغيلية التي تسعى لتغطية جميع دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وشبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقية.

 

وتستعد شركة فلاي دبي للطيران من تغيير وجهتها الجوية بعد وصولها الى مطار عدن برحلة اقلاع من عدن إلى جيبوتي الساعة ١:٢٠ بعد الظهر وصولا  الى جيبوتي الساعة ٢:١٥ بعد الظهر ,  وفي خطة الطياران التي تعتمدها شركة فلاي دبي الإقلاع من جيبوتي الى دبي الساعة ٣:٠٠ عصرا الوصول دبي الساعة ٧:٠٥ مساء.

 

تستخدم شركة فلاي دبي طائرة من نوع بوينج ٧٣٧-٨٠٠ تحمل على متنها  96 مسافر واصلين من دبي الى مطار عدن  بينما يقدر عدد المسافرين في رحلة عدن - جيبوتي - دبي ٧٦ راكبا .

 

الجدير بالذكر ان شركة فلاي دبي تلتزم بجعل تجربة السفر أقل تكلفة وتعد من اسرع النمو لشركات الطيران وتمتاز برحلاتها الجوية بدرجتي السياحية ورجال الاعمال في مجال السفر .

 

*من احمد الدماني