آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

رياضة


صحيفة تكشف سر بقاء كاسياس و الرحيل المحتمل للوبيز

الجمعة - 01 أغسطس 2014 - 05:05 م بتوقيت عدن

صحيفة تكشف سر بقاء كاسياس و الرحيل المحتمل للوبيز
دييجو لوبيز

((عدن الغد)) كووررة

بات دييجو لوبيز حسب الكثير من التقارير شبه المؤكدةالأقرب للرحيل عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد و ترك مكانه في التشكيلة الملكية للقادم الجديد كايلور نافاس وفي الوقت نفسه درءاً للمشاكل المُنتظرة من الصحافة الإسبانية والجدل الواسع حول صراع لوبيز كاسياس .
 
لكن لماذا سيرحل دييجو لوبيز عن ريال مدريد !؟ لماذا هو وليس كاسياس .. صحيفة بيرنابيو ديجيتال الإلكترونية طرحت تقريراً خاصاً ترجمت من خلاله الأسباب حول رحيل دييجيتو عن القلعة الملكية ( المُتوقع ) بصورة كبيرة .
 
ملحمة طويلة كانت في هذا الصيف بين دييجو لوبيز ، إيكر كاسياس حول من سيكون الحارس الثاني إلى جانب كايلور نافاس الذي بات وصوله مجرد مسألة وقت ليس إلَّا ، الأول كان الرجل الذي يعمل بصمت بانتظار قرار الإدارة والآخر أيضاً كان صامتاً لكن دوماً وراءه صحافة تتكلم .
 
بالنسبة لريال مدريد كنادٍ وإدارة الرغبة الأولى كانت تتمثل برحيل إيكر كاسياس ولكنَّ الضغوط الصحفية الكبيرة والمطالب المالية الكبيرة التي طلبها كاسياس سواءً من الأندية الراغبة بضمه أو حتى 27 مليون يورو صافي في حال أراد ريال مدريد بنفسه فسخ عقد اللاعب كانت هذه الأمور ثقيلة على كاهل النادي الملكي الذي وقف عاجزاً أمام رغباته برحيل كاسياس .
 
في الواقع ، كاسياس تلقى عرضين جاديْن من موناكو وآرسنال بيد أنَّ المطالب المالية وكما سلف حالت دون انتقاله ، أضف إلى ذلك أنَّ الإدارة أخبرت لوبيز مؤخراً أنَّ كاسياس هو من سيكون أساسياً في لقاء الفريق في كأس السوبر ما سهَّل الطريق أمام لوبيز لاتخاذ قراره بالرحيل عن المكان الذي يواجه فيه الكثير من الضغوط الصحفية التي تنهال على لوبيز منذ اليوم الأول له في مدريد وهي التي تجعل رحيل دييجو لوبيز حدثاً دائماً لها لانَّها لا تريد رؤية كاسياس خارج البيت الملكي .
 
 
الصحافة المدريدية اليوم بلا شك سعيدة برحيل دييجو لوبيز ، الجاني حسب رأيها على وجود كاسياس في دكة البدلاء في موسمين مضوا وهو ذو القيمة الكبيرة بالنسبة للصحافة الإسبانية ، بطبيعة الحال تبقى على دييجو لوبيز أن يُحدد وجهته المقبلة التي لم يُحددها بعد مع احتمالات تقول أنَّ موناكو و نابولي هما الوجهتيْن الأبرز لدييجو لوبيز .