آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


إقبال عائلي كبير على فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك الـ4 على مركز مكلا مول التجاري

السبت - 02 أغسطس 2014 - 06:06 ص بتوقيت عدن

إقبال عائلي كبير على فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك الـ4 على مركز مكلا مول التجاري
جانب من فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك الـ4 على مركز مكلا مول التجاري

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

شهدت فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك 2014  في نسخته الرابعة بسطح مركز مكلا مول التجاري هايبر المستهلك ، إقبالا عائليا كبيرا في يومه الرابع من كافة احياء مديريات محافظة حضرموت والمناطق المجاورة له.

 

وشملت العروض التي يستضيفها مسرح الطفل بسطح مركز مكلا مول التجاري  تقديم رقصات كرنفاليه وألعاب شيقة ومسابقات حماسية ,فقرات متنوعة لتلبي أذواقهم وطموحاتهم ،والتي تتماشى مع المكانة التي باتت تحتلها حضرموت ” المكلا ” كواجهة سياحية مفضلة خلال إجازات العيد والمهرجانات الصيفية.

 

واستطاعت فعاليات المهرجان أن تستحوذ على إعجاب الجمهور خصوصاً بعد مشاركة مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت في يومه الرابع بتقديم عدد كبير من الجوائز القيمة حيث حصل 4 اشخاص على قسائم وجبة طعام لشخصين مجاناً في أحد المطاعم السياحية الفاخرة في المكلا و10 رابحين في إقامة ليلة في احد الفنادق الفاخرة لشخصين مجاناً تشمل الإقامة والفطور .

 

وتفاعل الجميع في هذه المسابقة التي قدمها الإعلامي القدير محمد قاسم مفلحي والإعلامية المتألقة مادلينا باكود والتي قدموا فيها  فقرات شيقة ورائعة .

 

وتخلل الحفل على جملة من الوصلات الغنائية ولإنشاديه والرقصات الفلكلورية قدمتها فرقة نسور حضرموت والتي أبدعت في أداء ألوان من الفنون الجميلة والرقصات ذات الطابع الكرنفالي  نالت رضاء واستحسان الجميع وشاركت في فقرات الفعالية فرقة براعم الفاروق التي اضافة جواء من الفرح والسرور على وجوه الاطفال والحاضرين جميعاً.

 

*من علي الجفري