آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:06ص

أخبار المحافظات


مسيرة غضب حاشدة في باتيس تنديدا بالاعمال الإجرامية لقوات الاحتلال الاسرائيلي في غزة

السبت - 02 أغسطس 2014 - 09:06 ص بتوقيت عدن

مسيرة غضب حاشدة في باتيس تنديدا بالاعمال الإجرامية لقوات الاحتلال الاسرائيلي في غزة
مشاركون في المسيرة التي نفذها أبناء مديرية باتيس بأبين

أبين ((عدن الغد)) خاص :

انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية باتيس م/ ابين عقب صلاة الجمعة لليوم الثاني على التوالي ,حيث انطلقت المسيرة من امام الجامع الكبير في المدينة وذلك استنكاراً للأعمال الإجرامية التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي على مدينه غزة .

 

ورفع المشاركون في المسيرة اعلام دولة الجنوب وحاملين صور شهداء الثورة الجنوبية وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض وسط ترديد للهتافات الثورية الحماسية المناهضة للتواجد الشمالي في اراضي الجنوب والمطالبة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

 

كما القيت كلمة قوى التحرير والاستقلال في المديرية التي عبرت بدورها عن استنكارها لكل الاعمال الإجرامية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني بقصف المدن الفلسطينية وخاصه ما يعانيه ابناء غزه من القتل والتشريد وهدم المنازل بما لا يختلف ذلك عن الاعمال التي تمارس ضد شعب الجنوب من القتل والإبادة الجماعية .

 

وأكدت كلمة قوى التحرير والاستقلال في المديرية بان شعب الجنوب سيقف امام كل المشاريع التي تخطط لها سلطات صنعاء من حوار وزيادة للمشتقات النفطية وغيرها ،مطالبين جميع ابناء الجنوب الى الصمود والاستبسال ضد آلة القمع والعنجهية المتمثلة في قوات الجيش اليمني , داعيا الى الثبات والى وحدة الصف الجنوبي .

 

*من عبدالرقيب السنيدي