آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

أخبار المحافظات


خطيب جمعة تريم : على أبناء حضرموت ان يستدركوا خطورة ما يحاك لهم قبل ان يقع الفأس على الرأس

الجمعة - 15 أغسطس 2014 - 01:45 م بتوقيت عدن

خطيب جمعة تريم : على أبناء حضرموت ان يستدركوا خطورة ما يحاك لهم قبل ان يقع الفأس على الرأس
خطيب جمعة تريم بساحة الشهيد رامي البر الاستاذ / عبدالحميد بن سكران

تريم ((عدن الغد)) خاص:

تحدث خطيب جمعة ساحة الشهيد رامي البر بتريم الأستاذ عبدالحميد بن سكران عن ان الجنوبيين في الأيام الماضية افشلوا إحدى مؤامرات نظام صنعاء ومن يتعامل معهم عبر إفشال أبناء محافظة عدن وأبناء الجنوب مؤامرة اعلان الأقاليم من عدن.

 

وقال بن سكران ان أبناء عدن والجنوب رغم ما يمرون به من كثرة الأزمات التي تزرعها السلطات اليمنية لإحباط ثورتهم الا انهم ما زالوا صامدون ويتحلون بالروح الثورية المتجددة دوما عبر أساليب وأطر يبتكرونها.

 

وعن أحداث حضرموت الأخيرة، قال بن سكران ان السلطات اليمنية ونظامه الفاشل، فشل فشلا ذريعا في السيطرة وتقويض الحركات المعادية له في الشمال ويريد الان ان يعوض خسارته بالتضحية بعدد من أبناء حضرموت والجنوب المسالمين لإيهام العالم بان في حضرموت إرهاب وقاعدة ليصرف النظر عن ما لحق به من هزائم في مدن الشمال .

 

وقال بن سكران ان على أبناء حضرموت ان يرصوا الصفوف ويعو خطورة المسألة وخطورة ما يحاك ضدهم في الخفي وان الاعمال التي يقوم هؤلاء المسلحون ماهي الا تكملة لمسلسل دمار وخراب الجنوب والسيطرة عليه من قبل القوى النافذة، مضيفاً ان على مثقفي وكل تيارات حضرموت ان تثبت الان ان لحضرموت من يحميها بعيدا عن هذا الجيش الذي لا يريد الا خراب حضرموت والمدن الجنوبية مثل ما هو معروف في السابق وان على هذه التيارات الان ان تعي الامر وبشده قبل ان يقع الفأس في الرس.

 

هذا وقد احتشد العشرات من أبناء تريم ووادي حضرموت بساحة الشهيد رامي البر لحضور واداء خطبتي وصلاة جمعة من غزة نتعلم المقاومة كما اطلق عليها بعدد من بلدات الجنوب .

 

*من أمجد يسلم صبيح وأسامة عوض بن فائض