آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

شكاوى الناس


مواطنون يشكون كثرة التقطعات على طريق معبر ـ باجل في ظل تقاعس الأجهزة المحلية والأمنية بذمار

الإثنين - 18 أغسطس 2014 - 03:16 م بتوقيت عدن

مواطنون يشكون كثرة التقطعات على طريق معبر ـ باجل في ظل تقاعس الأجهزة المحلية والأمنية بذمار

ذمار ((عدن الغد)) خاص :

شكا عدد من المواطنين كثرة التقطعات على طريق معبر ـ باجل من محافظة ذمار  منذ أكثر من ثلاث سنوات فيما أجهزة السلطة المحلية والأمنية لم تحرك ساكنا .

 

ويؤكد المواطنون ان الطريق الذي يربط مديريات جهران ، ضوران آنس ، المنار ، وجبل الشرق من محافظة ذمار يشهد تقطعات مستمرة في الليل وعصابات مسلحة تقوم بسلب ونهب المواطنين نهارا بالإضافة الى وجود تقطعات متبادلة بين القبائل .. في ظل تقاعس مديري المديريات والمجالس المحلية  ومديري الأمن في المديريات المذكورة عن أداء واجباتهم في انهاء التقطعات وتأمين هذا الطريق الحيوي الذي يربط محافظات الحديدة، ريمة ، ذمار ، البيضاء، إب، وصنعاء ..

 

ويناشد ابناء المنطقة الجهات المركزية المعنية في وزاتي الداخلية والإدارة المحلية إلزام الأجهزة الأمنية والمحلية القيام بواجباتهم في تأمين الطريق، بعدما فقدوا الأمل فيها، خاصة ان محافظ محافظة  ذمار الذي وصفوه بـ (محافظ القراطيس) لم يقم بواجبه رغم تعهده أكثر من مرة أمام مجلس النواب بحل مشاكل الطريق الذي بات كثيرا من المواطنين يخشون المرور فيه للعودة الى منازلهم ومناطقهم خوفا على حياتهم وممتلكاتهم، فضلا عن ان بعض ابناء المنطقة لم يتمكنوا من السفر الى مناطقهم لقضاء اجازة العيد لذات الاسباب .