آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:17م

أخبار عدن


مصدر امني : لاصحة للأنباء التي تحدثت عن العثور على فتاة مختطفة بعدن

الثلاثاء - 19 أغسطس 2014 - 08:31 ص بتوقيت عدن

مصدر امني : لاصحة للأنباء التي تحدثت عن العثور على فتاة مختطفة بعدن
الفتاه المختطفة عائشة بامطرف

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مصدر امني ان الأنباء التي نشرت على لسان شقيق فتاة مختطفة بعدن وتفيد بانه تم العثور عليها وانها عادت إلى منزل اسرتها كانت غير دقيقة .

 

وقال المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان السلطات الامنية تمكنت من ضبط احد المشتركين في عملية الخطف في ساعة متأخرة من مساء امس الاثنين موضحة بانه ادلى بمعلومات مهمة حول عملية الاختطاف .

 

واشار المصدر إلى ان المعلومات الاولية تفيد بان الفتاه المختطفة "عائشة بامطرف" تحتجز باحد المنازل بمنطقة "البساتين" بمديرية دار سعد بعدن .

وبحسب المصدر فان السلطات تحاول جاهدة الوصول إلى المكان الذي تحتجز فيه الفتاه بعد ان توصلت إلى ما وصفه بخيط مهم جدا في هذه القضية .

 

وبحسب المصدر فمن بين المعلومات التي ادلى بها المشارك الرئيسي في عملية الاختطاف هي ان الفتاه تحتجز بمنزل في البساتين حيث تحركت قوة امنية إلى المنزل بهدف استعادة الفتاه لكنها لم تجد شيء.

وممايعزز صحة هذه الرواية هو نشر صحيفة "عدن الغد" لخبر في ساعة متأخرة من مساء امس الاثنين ويفيد بنصب نقطة تفتيش بمشاركة عناصر من الشرطة النسائية أمام حي البساتين .

 

وعلى مايبدو ان الاعترافات الاولية لاحد ابرز المشاركين في عملية الاختطاف دفعت احد افراد اسرة الفتاه إلى الاعلان بأنها في طريقها إلى منزل اسرتها وهو ما لم يحدث لاحقا .