آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:04ص

رياضة


اختتام الدورة التدريبية الخاصة بحكام كرة القدم بأبين

الثلاثاء - 19 أغسطس 2014 - 09:33 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية الخاصة بحكام كرة القدم بأبين
اختتام الدورة التدريبية الخاصة بحكام كرة القدم بأبين

أبين ((عدن الغد)) خاص :

اختتمت صباح يوم الثلاثاء بمحافظة ابين فعاليات الدورة التدريبية للحكام المستجدين وترفيع بعض حكام المحافظة من الدرجة الثالثة الى الثانية التي نظمها فرع اتحاد قدم ابين بالتنسيق مع اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم وحاضر فيها المحاضر الدولي محمد احمد مقبل المقبلي.

 

وفي الدورة التي استمرت ثلاثة ايام وشارك فيها 24 شابا وتم فيها ترفيع 10 من حكام الدرجة الثالثة الى الثانية القى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين حسين البهام كلمة اشار فيها الى الاهمية التي تكتسبها هذه الدورة كونها سترفد المحافظة بالمزيد من الحكام .. مؤكدا أهمية التأهيل والتدريب والاطلاع على كل ما يستجد في قانون تحكيم كرة القدم ومعارفه والتعديلات التي طرأت عليه .. داعيا المشاركين الى الاستفادة من الدورة بما يخدم العمل الرياضي وتطوير التحكيم في المحافظة.

 

من جانبه اكد الكابتن جياب باشافعي رئيس فرع اتحاد الكرة بابين الى ان إقامة هذه الدورة يأتي لتلبية حاجة المحافظة ورفدها بدماء جديدة تغطي نشاطات وفعاليات كرة القدم في المحافظة ..داعيا المشاركين الى تطبيق كل ما تلقوه من معارف في الواقع العملي .. منوها الى ان هذه الدورة تأتي ضمن خطة نشاط الفرع التي تتضمن عدد من الدورات التدريبية والمسابقات الرياضية في مجال اللعبة.

 

بعد ذلك قام رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي في المحافظة احمد السيد عيدروس ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين البهام ورئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة جياب باشافعي والمحاضر الدولي المقبلي  بتوزيع الشهادات للمشاركين في الدورة.

 

*من عارف علوان