آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


مصادر عسكرية تؤكد نقل طائرات تابعة للجيش من صنعاء الى لحج والحديدة وتعز كأجراء احترازي

الأربعاء - 20 أغسطس 2014 - 03:30 م بتوقيت عدن

مصادر عسكرية تؤكد نقل طائرات تابعة للجيش من صنعاء الى لحج والحديدة وتعز كأجراء احترازي
مؤكدة انه في حالة اندلاع استمر مسلحي الحوثي في احداث أي مظاهر للفوضى واقلاق السكينة العامة في ربوع الوطن فان الجيش لن يقف مكتوف الايدي بكافة وحداته العسكرية سيواجه أي اعمال فوضى وتخريب بما في ذلك وحدات الجوية التي سيتم الاستعانة بها من تلك القواعد الجوية التي نقلت اليها الطائرات الحربية .

صنعاء((عدن الغد))خاص

أفادت مصادر عسكرية في العاصمة صنعاء ان قيادة القوات الجوية نقلت عشرات الطائرات بما فيها المروحيات وطائرات نقل عسكرية الى محافظة لحج والحديدة وتعز تحسبا من اندلاع حرب جديدة بين الجيش اليمني ومسلحي الحوثي.

وقالت ذات المصادر في افادة خاصة لـ"عدن الغد" فوجئنا صباح اليوم بتوجيهات من قيادة القوات الجوية بنقل الطائرات الحربية العسكرية من قاعدة الديلمي ومطار صنعاء الى قاعدة العند بمحافظة لحج والقاعدة الجوية بالحديدة وقاعدة طارق بتعز كاجراء احترازي وتحسبا من اندلاع حرب جديدة بين الجيش ومسلحي الحوثي .

واضافت :" ان قيادة القوات الجوية فضلت نقلها من صنعاء تحسبا من أي هجمات على مطار صنعاء خاصة وان مسلحي الحوثي نصبوا خياما تحت مسمى الاحتجاج  بالقرب من مطار صنعاء بالاضافة الى انتشارهم في بعض الاحياء بالعاصمة .

مؤكدة انه في حالة اندلاع استمر مسلحي الحوثي في احداث أي مظاهر للفوضى واقلاق السكينة العامة في ربوع الوطن فان الجيش لن يقف مكتوف الايدي بكافة وحداته العسكرية سيواجه أي اعمال فوضى وتخريب بما في ذلك وحدات الجوية التي سيتم الاستعانة بها من تلك القواعد  الجوية التي نقلت اليها الطائرات الحربية .