آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:03م

رياضة


وزير الشباب يشيد بإنجاز شطرنج اليمن في أولمبياد العالم بالنرويج

الأربعاء - 20 أغسطس 2014 - 04:32 م بتوقيت عدن

وزير الشباب يشيد بإنجاز شطرنج اليمن في أولمبياد العالم بالنرويج
وزير الشباب يشيد بإنجاز شطرنج اليمن في أولمبياد العالم بالنرويج

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

كرم وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الأرياني صباح يوم الأربعاء منتخبنا الوطني للشطرنج الذي شارك في أولمبياد العالم الذي جرت منافساته في مملكة النرويج .

 

وخلال التكريم أشاد الأرياني بتقدم شطرنج بلادنا من المركز 100 إلى 80 في التنصيف الدولي للعبة إضافة إلى حصولهم على المركز الرابع عربيا في ذات الأولمبياد..

 

وأضاف وزير الشباب قائلا: أبارك لكم ما تحقق من إنجاز وأنا على ثقة بأن بذل المزيد من الجهود سيأتي بنتائج جيدة كالتي حصلتم عليها في الأولمبياد، وقال دورنا في وزارة الشباب والرياضة هو دعم الاتحادات التي تحقق لوطننا الغالي إنجازات مشرفة وترفع رأيته بين الدول المتنافسة سنكون سندا لكم ولكل اتحاد يعود من مشاركة خارجية بنتائج طيبة..

 

وبارك وزير الشباب للاعب المنتخب الوطني صالح العقربي حصوله على لقب أستاذ دولي مرشح متمني التوفيق لهم في قادم البطولات..

 

بدوره ثمن رئيس الاتحاد العام للشطرنج الدكتور صبري عبد المولى دعم وزارة الشباب ممثلة بالوزير معمر الأرياني وقال حقيقة لولا دعمكم لأنشطة الاتحاد وتسهيل كافة الصعوبات لما تحقق للعبة ما يطمح أبناءها إلى تحقيقه .

 

وأشار صبري إلى أن هذا التكريم واستقبال اللاعبين يعكس الرعاية والاهتمام الذي توليه وزارة الشباب للنجوم الرياضية في مختلف الألعاب وهو ما يجسد حافزا لهم لمواصلة العطاء وتشريف اليمن مستقبلا..