آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

رياضة


الخميس بدء مباريات الجولة الاخيرة .. التنافس يشتد والحسم يقترب في تصفيات الثالثة بساحل حضرموت

الأربعاء - 20 أغسطس 2014 - 05:46 م بتوقيت عدن

الخميس بدء مباريات الجولة الاخيرة .. التنافس يشتد والحسم يقترب في تصفيات الثالثة بساحل حضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

دخلت منافسات بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت والمؤهلة الى دوري الدرجة الثانية عبر تجمعات الاندية ابطال المحافظات مراحل الحسم بعد اختتام الجولة الثانية في الدور الاول للتصفيات التي شاركت فيها 11 ناديا قسمت الى ثلاث مجموعات .

 

في المجموعة الاولى قفز فريق شبيبة الديس الشرقية الى صدارة ترتيب فرق مجموعته بعد ان رفع رصيده الى اربع نقاط من فوز على شباب القارة بهدف نظيف وتعادل امام وحدة شحير .. في حين تنافس على المركز الثاني في هذه المجموعة فريقي وحدة المكلا ووحدة شحير من نقطتي التعادل واحتل المرتبة الاخيرة فريق شباب القارة بنقطة واحدة وستجرى الجولة الختامية لهذه المجموعة يوم الخميس 21 أغسطس ومعها سيتحدد من سيتأهل من المجموعة للدور الثاني. اذ يلعب شباب القارة امام وحدة شحير في المكلا وفي الشحر يتواجه وحدة المكلا وشبيبة الديس .

 

أما المجموعة الثانية فقد خطف فريق هلال فوه صدارة الترتيب برصيد اربع نقاط من فوز على المكلا وتعادل مع الريدة .. وكان المكلا قد جدد اماله بالمنافسة عقب فوزه عل اهلي الغيل الذي سبق وان فاز في الافتتاح على الريدة 3/1 غير انه خسر امام المكلا بهدف نظيف , ويبقى الحسم للجولة الختامية بين الفرق الاربع حيث سيلعب المكلا في الشحر امام الريدة ويتواجه في المكلا الاهلي والهلال .

 

في المجموعة الثالثة خطف فريق قصيعر اول بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة بعد حصده لأربع نقاط اثر فوزه الكبير على شباب ميفع 4/1 وتعادله مع شباب روكب بهدف لأخر.

 

وترك قصيعر البطاقة الثانية بين شباب روكب وشباب ميفع سيتحدد من سيحرزها بانتهاء مباراتهما الختامية السبت القادم .

 

هذا وتنطلق الجولة الثالثة الاخيرة للتصفيات يوم غد الخميس بلقاءين في المجموعة الاولى يلتقي في المكلا وحدة شحير وشباب القارة وفي الشحر يتواجه الشبيبة ووحدة المكلا .. ويوم الجمعة يواجه  هلال فوه اهلي الغيل في المكلا ضمن المجموعة الثانية وبنفس المجموعة يتواجه المكلا والريدة في الشحر .

 

 خاتمة مباريات الدور الاول مباراة السبت بين شباب روكب وشباب ميفع ضمن المجموعة الثالثة وبينهما صراع البطاقة الثانية بعد ان حسم قصيعر البطاقة الاولى بأربع نقاط.

 

 يذكر ان الاول والثاني من المجموعات الثلاث سيتأهلان للدور الثاني الذي سيحدد بطل ووصيف تصفيات ساحل حضرموت اللذان سيشاركان في نهائيات ابطال المحافظات على طريق التأهل للدرجة الثانية .

 

*من فهمي باحمدان