آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-06:04م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يطلع على أوضاع منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق

الخميس - 21 أغسطس 2014 - 03:24 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يطلع على أوضاع منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق
حضرموت

سباء نت

أطلع محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومعه مدير عام الشرطة بساحل حضرموت العقيد سالم علي السفرة اليوم على أوضاع منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة.

وخلال الزيارة نقل محافظ حضرموت تحيات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة وإشادته بدور أبطال شرطة الدوريات وأمن الطرق والوحدات الأمنية بالمحافظة في إفشال المخطط الإجرامي لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي الخميس الماضي بمدينة المكلا والتصدي لها في عملية نوعية واستبسال بطولي لدحر عناصر الشر والإرهاب وتفجير السيارات المفخخة في شارع الستين بالمكلا.

وأشار إلى أن هذا العمل البطولي يؤكد إصرار وعزيمة الرجال المخلصين في التصدي الحازم لفلول وعصابات الإرهاب التي تهدد آمن واستقرار واقتصاد الوطن .. معبرا عن التعازي والمواساة لأسر وزملاء الشهيدين اللذين قدما أرواحهما الزكية في إفشال ذلك المخطط الإجرامي الخطير الذي كان يستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن والاستقرار والسكينة العامة .. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل .

وأوضح محافظ حضرموت أن الأبطال الميامين من أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق والوحدات الأمنية المشاركين في إفشال هذا المخطط الإرهابي سيحضون بالتكريم من قبل السلطة المحلية والأمنية نظير ما قاموا به من دور بطولي.. مؤكدا ضرورة الحفاظ على الروح المعنوية واليقظة الأمنية لدى كافة منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية للتصدي لأي محاولات يائسة تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسلام والسكينة العامة للمجتمع.

وشدد على أهمية تعزيز علاقة أجهزة الأمن بالمواطنين وخلق شراكة مجتمعية تسهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وتمكين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية من القيام بدورها ومهامها على أكمل وجه .

وكان المحافظ قد اطلع على سير عملية التسجيل للالتحاق بجهاز الأمن والشرطة .. مؤكداً أهمية العمل مع المختصين ومدراء المديريات لتسهيل إجراءات تسجيل المجندين وفقاً للشروط المحددة .