آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:19ص

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت ينقل تحيات رئيس الجمهورية لمنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق لإحباطهم مخطط إرهابي في المكلا

الخميس - 21 أغسطس 2014 - 05:04 م بتوقيت عدن

محافظ  حضرموت ينقل تحيات رئيس الجمهورية لمنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق لإحباطهم مخطط إرهابي في المكلا
محافظ حضرموت ينقل تحيات رئيس الجمهورية لمنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق لإحباطهم مخطط إرهابي في المكلا

المكلا ((عدن الغد)) سبأ:

تفقد محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني ومعه مدير عام الشرطة بساحل حضرموت العقيد سالم علي السفرة  يوم الخميس منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة نقل محافظ حضرموت تحيات  الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة واشادته  بالدور الذي أضطلع به أبطال شرطة الدوريات وأمن الطرق والوحدات الأمنية بالمحافظة في إفشال المخطط الاجرامي لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي يوم الخميس الرابع عشر من أغسطس الماضي في مدينة المكلا والتصدي في عملية نوعية واستبسال بطولي لفلول عناصر الشر والإرهاب وتفجير سياراتهم المفخخة في شارع الستين بمدينة المكلا .

 

مشيراً إلى أن هذا العمل البطولي يؤكد إصرار عزيمة الرجال المخلصين على التصدي الحازم لفلول وعصابات الإرهاب بوصفة آفة تهدد الوطن وآمنه واستقراره وتضر باقتصاده وسمعته ..

 

وتقدم محافظ حضرموت بالتعازي والمواساة لأسرتي وزملاء الشهيدين اللذين قدما أرواحهما الزكية في افشال ذلك المخطط الاجرامي الخطير الذي كان يخطط له الإرهابيون ويعتزمون على تنفيذه بحق منتسبي القوات المسلحة والأمن والاستقرار والسكينة العامة  متمنياً للجرحى الشفاء العاجل ..

 

وأشار المحافظ الديني إلى أن هؤلاء الأبطال الميامين من أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق والوحدات الأمنية المشاركين في إفشال هذا المخطط الارهابي سوف يحضون بالتكريم من قبل السلطة المحلية والأمنية نظير ما قاموا به من دور بطولي  مؤكداً على ضرورة الحفاظ على الروح المعنوية واليقظة الأمنية العالية لدى كل منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية من أجل التصدي لأية محاولات يائسة تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار والسلام والسكينة العامة للمجتمع .

 

وشدد المحافظ الديني على أهمية تعزيز علاقة أجهزة الامن بالمواطنين وخلق شراكة مجتمعية تسهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وتمكين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية من القيام بدورها ومهامها على أكمل وجه .

 

وكان محافظ حضرموت قد أطلع اليوم على سير البدء في عملية التسجيل للالتحاق بجهاز الأمن والشرطة  مؤكداً على أهمية العمل مع المديرين العامين المديريات ومدراء في تسهيل إجراءات تسجيل المجندين وفقاً والشروط المعلنة لذلك .

 

رافقه في هذه الزيارة العقيد خالد الكازمي قائد فرع القوات الخاصة بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

 

تصوير : خالد بن عاقله