آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:17م

رياضة


وحدة المكلا وشبيبة الديس يتأهلان للدور الثاني لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت

الخميس - 21 أغسطس 2014 - 10:11 م بتوقيت عدن

وحدة المكلا وشبيبة الديس يتأهلان للدور الثاني لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت
تأهل فريقا وحدة المكلا وشبيبة الديس الشرقية الى الدور الثاني من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم .

المكلا((عدن الغد))فهمي باحمدان:

 

  تأهل فريقا وحدة المكلا وشبيبة الديس الشرقية الى  الدور الثاني من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت والمؤهلة لبطولة لنهائيات تجمعات الاندية ابطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية للموسم الجديد .
 
وبلغ الوحدة والشبيبة الدور الثاني عقب  اختتام مباريات المجموعة الاولى في التصفيات التي جرت عصر اليوم الخميس بالمكلا و الشحر . وحدة المكلا خطف البطاقة الاولى وصدارة المجموعة الاولى بعد تحقيقه فوزا صعبا على شبيبة الديس بهدف دون رد سجل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني  للمباراة التي احتضنها ملعب الشاحث بالشحر بتوقيع محمد يوسف بوسعد  .
 
ورفع الوحدة  رصيده الى خمس نقاط بعد تعادله مع وحدة شحير وشباب القارة والفوز في لقاء اليوم على الشبيبة الذي خدمته نتيجة مباراة المكلا بين وحدة شحير وشباب القارة والتي اسفرت عن تعادلهما بهدف لأخر ليحل الشبيبة ثاني الترتيب برصيد اربع نقاط بعد تحقيقه فوزا في الافتتاح على شباب القارة وتعادل مع وحدة  شحير ليتأهل الى الدور الثاني .
 
وكان شباب القارة قد تقدم في لقاءه عصر اليوم على ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا على حساب  جاره فريق وحدة شحير بهدف سجل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق محمد سعيد باعباد  وظل الفريق متقدما بهذا الهدف حتى الدقيقة 41 من الشوط الثاني حين سجل احمد عوض باداؤد التعادل لوحدة شحير الذي حرم شباب القارة بطاقة التأهل للدور الثاني.
 
وأدار مباراة ( وحدة شحير وشباب القارة ) طاقم حكام مكون من محمد بلعلا في الساحة بمعاونة انور بن نويصر وحسن بازومح على خطوط التماس واشرف بن عبود الشيخ احتياطيا وراق بالمباراة اداريا الكابتن سعيد بن سعيد وفنيا الدولي محمد العكبري . أدار مباراة ( وحدة المكلا والشبيبة ) طاقم حكام  تكون من سامي عباد في الساحة وهاني معنوز وجدي بلحداد خطوط وابراهيم باسيود احتياطيا ومحمد صياد مراقبا.
 
 
ويوم غد الجمعة يتحدد المتأهلان عن المجموعة الثانية التي ستجرى فيها منافسات الجولة الثالثة الاخيرة  في المكلا يتواجه هلال فوه ( اربع نقاط) واهلي الغيل (ثلاث نقاط) وفي الشحر يلتقي المكلا (ثلاث نقاط) والريدة (نقطة واحدة ).