آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


فريقا شقرة وزارة يقصان شريط افتتاح تصفيات ثالثة كرة القدم لأندية أبين

الجمعة - 22 أغسطس 2014 - 12:47 ص بتوقيت عدن

فريقا شقرة وزارة يقصان شريط افتتاح تصفيات ثالثة  كرة القدم لأندية أبين
يلتقي عصر اليوم الجمعة على ملعب عرفان بمدينة لودر فريقا شقرة وزارة في افتتاح منافسات تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية ابين.

لودر((عدن الغد))خاص:

 

يلتقي عصر اليوم الجمعة على ملعب عرفان بمدينة لودر فريقا شقرة وزارة في افتتاح منافسات تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية ابين (المجموعة الثالثة) والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بابين لتحديد هوية بطل ووصيف المحافظة الذين سيمثلانها في نهائيات تجمعات ابطال المحافظات برسم الصعود الى الدرجة الثانية.              

 

وفي تصريح ل (عدن الغد) اكد الكابتن جياب باشافعي رئيس فرع اتحاد قدم ابين ان كل الترتيبات قد اعدت لهذه التصفيات بعد ان تم تقسيم  الاندية المشاركة في وقت سابق والبالغ عددها (19)ناديا الى اربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد في كل مجموعة على حده على ان يتأهل اول وثاني كل مجموعة الدور النهائي.

 

وأكد باشافعي على اهمية التفاعل من الجميع مع هذه التصفيات التي تعتبر محطة لمن اراد بلوغ غايات اخرى تضعه في مسار مختلف يحمل فيه لواء المحافظة في المنافسات الكروية ..منوها ان الفرع من خلال مالديه لن يقف سوى في الاتجاه الداعم للأندية لتكون في الموعد في هذه التصفيات التي يراد لها ان تكون في مسار تأكيد مقتنيات الرياضة الابينية وسلوكها الذي لا يبتعد عنه ..متمنيا لجميع الاندية التوفيق والنجاح والمساهمة في انجاح هذه التصفيات لتعكس الوجه الحقيقي لكرة القدم في المحافظة.

 

من: عارف علوان