آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


خطيب الجمعة بردفان عبدالله الحضرمي : إقامة حفل تأبين شهداء معركة الحدود بردفان شكل لقاء الجسد الواحد بين القبائل الجنوبية

الجمعة - 22 أغسطس 2014 - 03:50 م بتوقيت عدن

خطيب الجمعة بردفان عبدالله الحضرمي : إقامة حفل تأبين شهداء معركة الحدود بردفان شكل لقاء الجسد الواحد بين القبائل الجنوبية
خطيب الجمعة بردفان عبدالله الحضرمي

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

شهدت الساحة العامة لمنصة الشهداء بمدينة الحبيلين ظهر الجمعة خطبتي وصلاة الجمعة "بالنضال نطرد الاحتلال" والتي احتشد اليها المئات من ابناء ردفان ويافع والتي القى خطبتها الشيخ عبدالله الحضرمي شدد من خلالها على المضي قدما نحو الهدف الجنوبي التحرري الذي ضحى من اجله آلاف الشهداء في كل ساحات الجنوب الثائرة ..

 

واوضح ان ساحة ردفان احتضنت الخميس لقاء جنوبي يجسد اللحمة الجنوبية المتأصلة بين قبائل الجنوب بتأبين شهداء ضحو من اجل الحدود الجنوبية وذلك ردت قبائل الحارث الذي وصفها الرسول الاعظم بالشدة والاقدام بان شاركوا آلاف الجنوبيين الذين تقاطروا الى تلك الساحة الصامدة ..

 

واكد الحضرمي ان خلط الأوراق من قبل قوى النفوذ بصنعاء بإرسال عناصره المتطرفة والمتشددة الى الجنوب لتنفيذ مأربه وتحويل الجنوب الى ساحة صراعات ..

 

ودعا الحضرمي الجنوبيين الى الصمود والتحدي والصبر والمرابطة في ساحات الميادين، مشدد على القيادة بوحدة الصف والكلمة وخاصة الرئيس البيض بان يتحرك بجدية والتحرك بقوة لتحقيق الهدف الكبير..

 

كما تحدث عن القضية الفلسطينية وما تتعرض له غزة من عدوان وجرائم يجب الوقوف عندها والتي لا تقل عما يرتكب في الجنوب فكلنا في الهم والظلم سواء..

 

*من سعدان اليافعي