آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-03:42م

أخبار المحافظات


مصرع ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع على خط المهرة الدولي

الجمعة - 22 أغسطس 2014 - 04:58 م بتوقيت عدن

مصرع ثلاثة اشخاص في حادث مروري مروع على خط المهرة الدولي
صورة للسيارة بعد الحادث

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم اثر حادث مروري مروع بضواحي مدينة عتاب شرق مديرية سيحوت على خط المهرة الدولي .

 

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان ثلاثة لقوا مصرعهم من بين ستة اشخاص كانوا على متن سيارة تويوتا (مونيكا) التي كانت في طريقها إلى دولة الأمارات العربية المتحدة بعد ان قضوا إجازة العيد بين اوساط اهلهم .

 

وأضاف شهود عيان لـ"عدن الغد" ان الذين ماتوا هم طفل وأمة ورجل مرافق للعائلة الذين يقطنون في مدينة المكلا، مضيفين ان جمع من أبناء عتاب هبو لإسعاف الحالات ونقل الوفيات لمستشفى سيحوت الذي يبعد عن منطقة الحادث حوالي ساعة فيما قام جمع أخر بتأمين الممتلكات التي كانت بحوزة المسافرين من اموال وجوازات واوراق مهمة وعقد السيارة المحطمة .

 

وأفاد شهود عيان لـ"عدن الغد" ان سبب الحادث كان السرعة الزائدة حيث مرت السيارة بمنعطف (رون) قوي، مبينين ان صاحب السيارة لم يستطع ان يسيطر على السيارة مما أدى إلى تطاير البعض منهم من على السيارة على صخور الخبل المحيط بهم، مضيفين ان صاحب السيارة زوج المرأة والطفل المتوفيين نجا وهو في حالة خطيرة كما نجت طفلته التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات ولم تصب بأي اذى .

 

يذكر ان هذا ليس الحادث الأول في هذا الطريق حيث حدثت حوادث كثر بسبب السرعة الزائدة من قبل مالكي السيارات المغتربين الذين يقودون السيارة بطريقة جنونية دون معرفة الطريق وأخطاره، كما ان الطريق فيه عدة منعطفات خطيرة على من يمشون بطريقة جنونية .

 

*من قاسم الثوباني