آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار المحافظات


الطوسلي يزور المعهد العالي للمعلمين بشبوة

السبت - 23 أغسطس 2014 - 03:30 م بتوقيت عدن

الطوسلي يزور المعهد العالي للمعلمين بشبوة
الطوسلي يزور المعهد العالي للمعلمين بشبوة

شبوة ((عدن الغد )) خاص:

قام الاخ / فهد الطوسلي وكيل محافظة شبوة صباح يوم السبت بزيارة تفقدية للمعهد العالي للمعلمين بعاصمة محافظة شبوة عتق واطلع خلال الزيارة على سير الدراسة في مساق البكلاريوس التابع لجامعة تعز ، وتمت مناقشة كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب الدارسين، ومنها الرسوم الباهظة التي يدفعها الطلاب في عاصمة النفط، وطالب الطلاب الدارسين وهم من المعلمين الذين التحقوا بجامعة تعز للتأهيل في مساق البكلاريوس قسم معلم صف، طالبو السلطة المحلية في مساعدتهم في التأهيل وتسديد جزء من الرسوم التي يدفعونها  لمركز خدمة المجتمع بالتربة التابع لجامعة تعز.

 

من جانبه وعد الوكيل الطوسي بحل الاشكاليات والصعوبات التي تواجه الطلاب بقدر المستطاع، حيث كان في استقباله لدى وصوله المعهد الاستاذ فضل صالح قحطان عميد المعهد و عدد من الاساتذة بالمعهد .

 

الجدير ذكره ان قرابة ٢٠٠ معلم من ابناء محافظة شبوة التحقوا بمركز خدمة المجتمع بالتربة محافظة تعز لغرض تطوير وتأهيل انفسهم وما كان من جامعة تعز الا ان توافق على فتح فرع في شبوة بالتعاقد مع المعهد العالي للمعلمين بشبوة .

 

ويعود الفضل في ذلك بعد الله سبحانه وتعالى للأستاذ فضل صالح قحطان الذي بذل جهود جبارة في فتح الفرع وتأهيل عدد كبير من المعلمين خريجي الثانوية العامة والمعاهد العليا للمعلمين .

 

*من عبدالسلام بن سماء