آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

رياضة


فريق المكلا يواصل تحضيراته لنهائيات كأس رئيس الجمهورية لكرة السلة

السبت - 23 أغسطس 2014 - 10:43 م بتوقيت عدن

فريق المكلا يواصل تحضيراته لنهائيات كأس رئيس الجمهورية لكرة السلة
فريق المكلا لكرة السلة.

المكلا ((عدن الغد))فهمي باحمدان:

 

يواصل فريق كرة السلة الممتاز بنادي المكلا الرياضي العائد مجددا لدوري اندية الدرجة الاولى لكرة السلة للموسم الرياضي الجديد 2014/2015 تحضيراته واستعداداته بملعب الفقيد طاهر باسعد بالمكلا تحت قيادة مدربه ولاعبه الشاب محمد كرامه الجريري لخوض منافسات المرحلة النهائية من بطولة كاس رئيس الجمهورية .

 

 واوقعت قرعة النهائيات فريق المكلا ممثل ساحل حضرموت ضمن منافسات المجموعة الاولى التي ضمت الى جانبه فرق اهلي صنعاء وشعب اب وشباب الجيل والاحمدي رداع وسيخوض اول مبارياته في عدن يوم 28 اغسطس الجاري  امام فريق الاحمدي وفي حال فوزه سيتأهل لملاقاة اهلي صنعاء في اليوم الثاني 29 من الشهر ذاته .

 

وبلغ المكلا هذه المرحلة بعد فوزه ببطاقة التأهل عن مجموعة اندية ساحل حضرموت في التصفيات التمهيدية التي اقيمت في شهر رمضان الماضي اذ فاز المكلا في المباراة الاولى على سمعون الشحر وفي النهائي على جاره الشعب الذي فاز على التضامن في ثاني المواجهات  .

 

وكان مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس قد اطلع على سير تحضيرات واعداد الفريق لهذه المرحلة الهامة من بطولة كاس رئيس الجمهورية لدى لقاءه الاخوة رئيس نادي المكلا الكابتن ناصر عبدالله الناخبي ورئيس فرع اتحاد كرة السلة بالساحل عبدالله باعمر ومدرب الفريق محمد الجريري .. مشيدا بالنجاحات التي حققها فريق السلة وعودته الى دوري النخبة وفوزه ببطاقة التأهل في بطولة الكاس عن مجموعة الساحل  مؤكدا دعم مكتبه وحرصه على بروز مكل الاندية وخاصة الاندية التي تحقق انجازات للمحافظة .

 

 وعلى صعيد متصل وفي اطار جهوده وسعيه لنشر اللعبة بالمدارس والاهتمام بالفئات العمرية يسعى فرع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت لإقامه البطولة المدرسية وكذا بطولة الفئات العمرية للبراعم والاشبال والناشئين .