آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:07م

مجتمع مدني


مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع تختتم البرنامج الرمضاني (لتكن فاعلا ) في عدن

الثلاثاء - 26 أغسطس 2014 - 12:58 ص بتوقيت عدن

مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع تختتم البرنامج الرمضاني (لتكن فاعلا ) في عدن
استهدفت الدورة شرح نظري وتطبيق عملي في التصويـر والمونتاج حيث تـم إنتـاج عمل فني قصير بمشاركة متدربين الدورة في التطبيق العملي على أدوات التصوير ومرحلة ما بعد التصويـر "مرحلة الإنتـاج " كما تسمى في السوق الإعلامـي "فن المـونتـاج" .

عدن((عدن الغد))خاص:

 

اختتمت مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع الدورة التدريبية الرابعة في مجال  التصوير والمونتاج التلفزيوني التابعة لبرنامجها الرمضاني ( لتكم فاعلا ) لترسيخ الأساسيات والمهارات  في مقر المؤسسة بعـدن مديرية  المنصورة .

 

واستمرت دورة التصوير والمونتاج التلفزيوني عشرة ايام  شارك فيها 15 متدرباً من عموم مديريات محافظة عدن تعلم فيها المتدربين كيفية بناء عمليات التغيير وكذا كشف الحقائق ورصدها في الجوانب الأخر وكيفية إبراز الإبداع في فن الصورة التي تحمل الدلالات ذات الإبعاد المحورية .

 

واستهدفت الدورة شرح نظري وتطبيق عملي في التصويـر والمونتاج حيث تـم إنتـاج عمل فني قصير بمشاركة متدربين الدورة في التطبيق العملي على أدوات التصوير ومرحلة ما بعد التصويـر "مرحلة الإنتـاج " كما تسمى في السوق الإعلامـي "فن المـونتـاج" .

 

الدورة التدريبية خرجت بعدة نقاط ومخرجات أهم تلك المخرجات دورة فلاش توعوي ترعتها المؤسسة  ومهارات في التصوير الفوتوغرافي والمونتاج التلفزيوني ونظرا لتسجيلات المستمرة على هذه الدورة  تعتزم المؤسسة إقامة دورة تدريبية جديدة في مقرها بمديرية المنصورة .

 

وجاء اختتام برنامج  (لتكن فاعلا) التي اقامتها مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع شمل اربع دورات (الاتصال والتواصل السليم) ودورة (فض النزاعات) ودورة (آلية المناصرة) باختتام اخر ودورة للمؤسسة حول (التصوير والمونتاج).

 

من: أحمد الدماني