آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-05:45م

أخبار المحافظات


بنسبة نجاح بلغت (97.8%) في الثانوية العامة .. أربعون طالباً وطالبة يتنافسون على المراكز العشرة الأولى على مستوى محافظة حضرموت

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 01:58 م بتوقيت عدن

بنسبة نجاح بلغت (97.8%) في الثانوية العامة .. أربعون طالباً وطالبة يتنافسون على المراكز العشرة الأولى على مستوى محافظة حضرموت
الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

رفع الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الطلاب العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظة في امتحانات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي.

 

وأشار عبدون في تصريحه إلى أن هذا الإنجاز العلمي المتميّز جاء ليؤكد مجدداً ريادة محافظة حضرموت بطلابها وطالباتها في الحضور المشرف على قائمة العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية وهذا يعد نتاجاً طبيعياً لعناء كبير وإخلاص وتعاون متكامل بدءاً من الأسرة مروراً بالمدرسة والإدارة المدرسية وصولاً للمجتمع كافة .

 

مقدماً الشكر باسم المكتب وبالنيابة عن منتسبي القطاع التربوي والتعليمي لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ/ خالد سعيد الديني محافظ محافظة حضرموت راعي التعليم الأول في المحافظة الذي لا يألوا جهداً في تقديم أوجه الدعم والمساعدة والتشجيع كافة لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة، مثنياً على دور  المساهمين والداعمين لمسيرة العام الدراسي الماضي 2013-2014م والتي تكللت بالنجاح .

 

وأوضح عبدون أنه تقدم لامتحان الشهادة الثانوية (5604) طالب وطالبة نجح منهم (5482) طالباً وطالبة ورسب في الامتحان (122) طالباً وطالبة وبنسبة نجاح للقسمين العلمي والأدبي 97.8%.

 

متمنياً في ختام تصريحه أن يستمر هذا الأداء بين مكونات العملية التعليمية بالوتيرة ذاتها ضماناً لإنجاح هذا العام الدراسي وبما يؤدي إلى تحقيق طلاب المحافظة نتائج مشرفة.